استمارة البحث

مباشر
منتخب ألمانيا
© حقوق النشر : Dr

ألمانيا تواجه أوكرانيا بحثاً عن الفوز الأول في دوري الأمم

10/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

يحل المنتخب الألماني ضيفاً ثقيلاً على نظيره الأوكرانى، اليوم السبت، في العاصمة الأوكرانية كييف، ضمن منافسات الجولة الثالثة الجولة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول من النسخة الجديدة لبطولة دورى الأمم الأوروبية 2020، حيث تبحث "الماكينات" عن انتصارها الأول في البطولة هذا الموسم.

فشل منتخب ألمانيا في تحقيق انتصاره الأول في دوري الأمم الأوروبية، بعد أن تعادل أمام إسبانيا في الجولة الأولى 1-1، على ملعب "مرسيدس بينز آرينا" بمدينة شتوتغارت، ثم سقط في فخ التعادل أمام مضيفه المنتخب السويسري 1-1، على ملعب "سانت جاكوب بارك".

واستدعى يواكيم لوف 23 لاعباً في قائمة ألمانيا لمباراة أوكرانيا، على رأسهم تونى كروس بعد شفائه من الإصابة العضلية، فيما استبعد 5 لاعبين وهم: بنيامين هنريكس، نيكو شولز، نيكلاس ستارك، نديم أميري، ومحمود داوود.

وجاءت قائمة ألمانيا كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير، بيرند لينو، كيفن تراب.

خط الدفاع: روبن كوخ، مارسيل هالستنبيرغ، ماتياس جينتر، جوناثان تاه، لوكاس كلوسترمان، نيكلاس زوله، أنطونيو روديغر، روبن جوسينس، إيمري تشان.

خط الوسط: غوشوا كيميتش، جوليان دراكسلر، توني كروس، جوليان براندت، فلوريان نيوهاوس، ليون جوريتزكا، كاي هافيرتز.
خط الهجوم: تيمو فيرنر، جوناس هوفمان، سيرج غنابري، لوكاس فالدشميت.

ويحتل "المانشافت" المركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط، خلف منتخبي إسبانيا وأوكرانيا.

وتعادلت "الماكينات" ودياً قبل مواجهة أوكرانيا، وذلك أمام منتخب تركيا 3-3، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين على ملعب "راين إينرغي ستاديون" في مدينة كولون.

10/10/2020 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360