استمارة البحث

مباشر
منتخب ألمانيا
© حقوق النشر : Dr

رئيس الاتحاد الألماني يستقيل من منصبه

18/05/2021 Le360 مع و.م.ع على الساعة 14h32

أعلن رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم فريتس كيلر، استقالته رسميا من مهامه، مطالبا في الوقت ذاته بوجوب حصول "تغيير في الاتحاد".

وقال كيلر، في بيان، " إني أتخلى عن منصبي كرئيس كي يتمكن الاتحاد الالماني لكرة القدم من القيام ببداية جديدة ضرورية وبعيدة المدى".

وتابع أنه "يتوجب على الاتحاد أن يتغير والنجاح في استعادة مصداقيته والثقة في نزاهته"، مضيفا أن استقالته وحدها لن "تحل المشاكل داخل كرة القدم والاتحاد الالماني".

و وجد كيلر (64 عاما)نفسه تحت وابل من الانتقادات بعدما قارن نهاية أبريل الماضي أحد معاونيه ومعارضيه في الداخل (راينر كوخ) بقاض شهير حلال حقبة النازية هو رولاند فرايزلر الذي حكم على عشرات من المعارضين بالاعدام وشارك في مؤتمر وانسي الذي اتخذ قرارا بشأن المحرقة.

وبرغم اعتذاره وقبول الاستماع إلى أقواله، أجبر كيلر على الاستقالة من قبل رؤساء عدة اتحادات إقليمية الذين طالبوه الاحد بالتخلّي مهامه.

ويواجه الاتحاد الالماني للعبة تحديات كثيرة، بداية مع ملف استضافة كأس أوروبا 2024، وايجاد البديل المناسب للمدرب الوطني يواكيم لوف الذي كان اعلن تخليه عن مهامه مع نهاية كأس أوروبا 2020 المؤجلة من العام الماضي والمقررة في فصل الصيف المقبل.

18/05/2021 على الساعة 14h32 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360