استمارة البحث

مباشر
بايرن ميونيخ
© حقوق النشر : Dr

بايرن ميونيخ يتخذ خطوة مميزة في كأس ألمانيا

31/08/2022 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 14h32

وافق العملاق البافاري بايرن ميونيخ على التنازل عن نصف الأرباح الناجمة من بيع التذاكر للمباراة التي ستجمعه، الأربعاء 31 غشت 2022، في كأس ألمانيا ضد مضيفه فيكتوريا كولون من الدرجة الثالثة.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن المبلغ ي قدر بحوالي 150 ألف يورو (150 ألف دولار).

ووفقا لقواعد الاتحاد الألماني لكرة القدم، يحصل كل من الفريق المضيف والزائر على 45 في المائة من إجمالي الارباح جراء بيع التذاكر، مقابل حصول الاتحاد على الـ10 في المئة المتبقية.

في حين أن بايرن هو النادي الأكثر ثراء في ألمانيا وبفارق شاسع عن البقية، فإن فرق الدرجة الثالثة تعتمد بشكل كبير على الارباح من بيع التذاكر لكسب الاموال.

وقال المدير الإداري في فيكتوريا، إيريك بوك، لصحيفة بيلد "في مباراة بهذا الحجم، هذا ليس سوى أمر طبيعي وفريد من نوعه في كرة القدم الألمانية". وتابع "بالنيابة عن عائلة فيكتوريا، أود أن أشكر بصدق بايرن ميونيخ الذي يؤكد مرة أخرى على موقفه الاستثنائي بهذه البادرة".

وقال رئيس بطل ألمانيا، هيربرت هاينر، إن هذه المبادرة نابعة من رغبته في دعم الفرق من المستويات الدنيا "يعاني العديد من الأندية من عواقب الجائحة وكان بايرن ميونيخ معروفا دائما بدعم الأندية المحتاجة".

يعرف بايرن بلعب مباريات ودية لمساعدة العديد من الأندية، واشتهر بمنح بوروسيا دورتموند قرضا بدون فوائد في عام 2004 عندما كان النادي المتضرر ماليا غير قادر على تسديد أجور لاعبيه.

31/08/2022 على الساعة 14h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360