استمارة البحث

مباشر
هاينكس
© حقوق النشر : Dr

صحيفة ألمانية: هاينكس سيعود لتدريب بايرن ميونيخ

05/10/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 17h00

سيعود يوب هاينكس لتدريب فريقه السابق بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم الخمسة الماضية، خلفا للايطالي كارلو أنشيلوتي المقال من منصبه، حسب ما ذكرت صحيفة "بيلد" الخميس على موقعها في شبكة الانترنت، حيث لم يؤكد الخبر أي مصدر آخر.

وساهم هاينكس (72 عاما)، لاعب المنتخب الألماني في السبعينات، بكتابة أجمل فترة في التاريخ الحديث لبايرن عندما قاده إلى الثلاثية، الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا، في 2013. وكانت المرة الأخيرة التي يتوج فيها الفريق البافاري على الصعيد الأوروبي.

وذكرت بيلد "بايرن يعيد يوب هاينكس من تقاعده"، مشيرة إلى أن هذا الخيار الذي لم يتوقعه أحد سيلبي منطقا معينا، ولاعادة النظام إلى غرفة تغيير الملابس المضطربة جدا، كان من الضروري اختيار رجل قوي الشخصية وملم بالنادي.

ويحتل بايرن المركز الثالث في ترتيب الدوري بعد المرحلة السابعة، ولقي خسارة ثقيلة الأسبوع الماضي أمام باريس سان جرمان الفرنسي صفر-3 في دوري أبطال أوروبا أدت إلى إقالة أنشيلوتي من منصبه.

وتردد وسائل الاعلام منذ أيام أن طوماس توخل مدرب بوروسيا دورتموند السابق ويوليان ناغلسمان مدرب هوفنهايم، هما الأبرز لخلافة أنشيلوتي، وأن توخل يجري فعلا مفاوضات مع إدارة النادي البافاري في هذا الصدد.

لكن بيلد أشارت إلى أن هاينكس وافق على المهمة حتى نهاية الموسم، ما يمنح النادي الوقت لايجاد حل دائم للتعاقد مع مدرب جديد.

وتولى هاينكس تدريب بايرن في ثلاث فترات، من 1987 الى 1991، ولفترة وجيزة في 2009، وبين 2011 و2013.

05/10/2017 على الساعة 17h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360