استمارة البحث

مباشر
بواتنغ
© حقوق النشر : Dr

بواتنغ فكر في ترك بايرن ميونيخ بسبب أنشيلوتي2017

18/10/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 10h00

كشف المدافع الألماني الدولي جيروم بواتنغ، أنه فكر في ترك فريقه بايرن ميونخ الألماني لكرة، قبل إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الشهر الماضي.

وغاب بواتنغ عن أول شهرين هذه السنة لإصابة في كتفه، ثم أصيب بفخذه في ماي فأجبر على الابتعاد حتى شتنبر.
وعانى بعد عودته لنيل مركز أساسي في تشكيلة الفريق البافاري، حتى أن أنشيلوتي لم يضمه إلى القائمة التي خسرت أمام باريس سان جرمان الفرنسي صفر-3 في دوري أبطال أوروبا، والتي كانت أحد الأسباب المباشرة للتخلي عن المدرب.

وأقر بواتنغ أنه فكر في ترك بايرن الصيف الماضي بسبب أنشيلوتي "من الطبيعي أن تراودك هكذا أفكار".

وأضاف الثلاثاء في مؤتمر صحافي قبل مواجهة ضيفه سلتيك الاسكتلندي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، "أردت أن أعرف موقعي، وكيف ينظر إلي النادي والمدرب، مع ذلك، قررت البقاء هنا، أمضيت وقتا رائعا في بايرن، ولم أرغب بالذهاب بعيدا بعد فترة سيئة".

وأحرز ابن التاسعة والعشرين 14 لقبا مع بايرن منذ انضمامه عام 2011، بينها دوري أبطال أوروبا 2013.

وقال لمجلة "كيكر" الاسبوع الماضي انه استطلع آراء نجوم الفريق الصيف الماضي بشأن مستقبله في الصيف، وذلك في ظل معاناته مع الاصابات في عهد أنشيلوتي.
وقيل أن بواتنغ كان أحد اللاعبين البارزين الذين اشتكوا لدى الرئيس التنفيذي في النادي كارل-هاينتس رومينيغه بسبب سهولة تمارين أنشيلوتي.

واستعاد بايرن مدربه المخضرم يوب هاينيكس لولاية رابعة بعد إقالة انشيلوتي. وقاد هاينيكس (72 عاما) بايرن الى ثلاثية تاريخية في 2013 قبل تركه الفريق.

18/10/2017 على الساعة 10h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360