استمارة البحث

مباشر

بالفيديو. لقطة غريبة.. الحكم يضرب لاعبا ويطرده

15/01/2018 le360 على الساعة 12h14 | تحديث 15/01/2018 على الساعة 12h56

أقدم الحكم الفرنسي، توني شابرون، على ضرب لاعب فريق نانت الفرنسي لكرة القدم، دييغو كارلوس، خلال مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان، والتي انتهت بفوز النادي الباريسي بهدف نظيف، مساء اليوم الأحد، برسم مباريات الجولة الـ 20 من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

ودفع شابرون ثمن رد فعله إذ قرر الاتحاد الفرنسي للعبة استبعاده "حتى اشعار آخر" بسبب الحادثة التي حصلت في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي فاز به سان جرمان 1-صفر في المرحلة 20، عندما كان الحكم وكارلوس يحاولان اللحاق بهجوم مرتد سريع للضيوف فتسبب الأخير عن غير قصد باسقاط شابرون ارضا.

وفي رد فعل سريع، أظهرت الإعادة أن شابرون الذي يعمل شرطيا في حياته اليومية، حاول عرقلة المدافع البرازيلي لاعتباره أن الأخير دفعه عمدا، ثم نهض ووجه له الإنذار الثاني ليكمل نانت اللقاء بعشرة لاعبين.

وفي بيان صدر عنه الإثنين، أشار الاتحاد الفرنسي الى أنه "عقب الأحداث التي شهدتها نهاية المباراة بين نانت وباريس سان جرمان... قررت اللجنة الفنية للتحكيم واللجنة الاتحادية للحكام اتخاذ القرارات التالية: سحب السيد طوني شابرون الذي تم تعيينه في البداية لقيادة مباراة انجيه وتروا المقررة الأربعاء في المرحلة 21 من الدوري، حتى اشعار آخر".

15/01/2018 على الساعة 12h14 le360