استمارة البحث

مباشر
هاينسك
© حقوق النشر : Dr

البايرن يعلن عن هوية مدربه الجديد خلفا لهاينكس

13/04/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 23h00

أعلن نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم رسميا، اليوم الجمعة، تعيين نيكو كوفاتش مدربا للفريق خلفا للمدرب يوب هاينكس اعتبارا من الموسم المقبل، بعقد لمدة ثلاثة أعوام.

 
ويرحل كوفاتش لاعب المنتخب الكرواتي السابق البالغ من العمر 46 عاما، بذلك عن تدريب آينتراخت فرانكفورت ليتولى مسؤولية بايرن ميونيخ، الذي ينافس حاليا على ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال.

وقال حسن صالحميديتش مدير الكرة بنادي بايرن إن كوفاتش سيتولى المنصب رسميا اعتبارا من أول يوليوز 2018، طبقا لاتفاق جرى التوصل إليه أمس الخميس، مضيفا في تصريحات نشرها موقع النادي على "الإنترنت" سعداء للغاية بالحصول على خدمات نيكو كوفاتش كمدير فني لبايرن.

وكان هاينكس دو 72 عاما، الذي اعتزل التدريب عقب قيادة بايرن لثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال في 2013 ، قد تولى تدريب بايرن في أكتوبر الماضي إثر إقالة كارلو أنشيلوتي، بهدف إنقاذ موسم الفريق.

لكن المدرب المخضرم كرر التأكيد في عدة مناسبات على رحيله عن تدريب بايرن ميونخ ومواصلة اعتزاله العمل التدريبي مع نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن بايرن ميونخ تأهل إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، حيث يواجه ريال مدريد الإسباني حامل اللقب، حسب ما أسفرت عنه قرعة المربع الذهبي للبطولة اليوم الجمعة.

13/04/2018 على الساعة 23h00 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360