استمارة البحث

مباشر
ألمانيا أمام تشيلي
© حقوق النشر : Dr

لوف يتحدى الجميع ويختار نوير للمشاركة في المونديال

15/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 15h16

كشف مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف، عن قائمة ضمت 27 لاعبا، سيتواجدون ضمن معسكر المايشافت استعدادا لخوض كأس العالم في روسيا.

وضمت القائمة اسم الحارس مانويل نوير الغائب عن الملاعب منذ حوالي 8 أشهر، إضافة لبواتينغ الذي غاب عن بايرن ميونيخ مؤخرا للإصابة، في حين استبعد نجم وسط ليفربول إيمري تشان، رغم الحديث عن إمكانية خوضه للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة عودة نجم بوروسيا دورتموند ماركو رويس، مقابل مواصلة استبعاد ماريو غوتزة، إضافة لاستبعاد مهاجم بايرن ميونيخ ساندرو فاغنر، وتفضيل ضم نيلز بيتيرسين، الذي حقق المركز الثاني ضمن قائمة هدافي هذا الموسم، خلف روبيرت ليفاندوفسكي برصيد 15 هدفا.

كما استبعد لوف مدافع ارسنال شكوردان مصطفي، مفضلا عليه قلب دفاع ليفركوزن يوناتان تاه ساني، علما أن لوف سيكشف عن القائمة النهائية في 4 من الشهر المقبل، بعد أن يستبعد 4 لاعبين من القائمة الحالية من بينهم حارس مرمى.

حراسة المرمى: مانويل نوير- بيرند لينو- مارك آندريه تيرشتيغن- كيفن تراب
الدفاع: جيروم بواتينغ- ماتياس غينتير- يوناس هيكتور- ماتس هوميلس- جوشوا كيميش- مارفين بلاتينهاردت- أنتونيو روديغير- نيكلاس زوله- يوناتان تاه
الوسط والهجوم: يوليان براندت- يوليان دراكسلر- ماريو غوميز- ليون غوريتسكا- إلكاي غندوغان- سامي خضيرة- توني كروس- توماس مولر- مسعود أوزيل- نيلز بيتيرسين- ماركو رويس- سيباستيان رودي- ليروي ساني- تيمو فيرنير

15/05/2018 على الساعة 15h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360