استمارة البحث

مباشر

فيديو.. حكيمي وهو يشرب الماء في رمضان

18/05/2020 على الساعة 16h54 | تحديث 19/05/2020 على الساعة 18h08

أثارت لقطة نجم المنتخب المغربي الأول أشرف حكيمي، وهو يشرب من قنينة ماء استياء الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انزعجوا من إفطار أشرف خلال شهر رمضان، وذلك خلال "ديربي الرور" الذي جمع بروسيا دورتموند بشالكه، والذي احتضنه ملعب "سيغنال أيدونا بارك".

واستأثر ديربي الرور باهتمام العديد من الجماهير المغربية والعربية، حيث حضره اللاعبان أشرف حكيمي من جانب "أسود الفيستفاليا" وأمين حارث في صفوف الأزرق الملكي.

وفي وقت اهتمت الكثير من الجماهير العربية، حسب العربي الجديد، بالنتيجة الساحقة التي فاز بها زملاء النرويجي إيرلينغ هالاند، والتي بلغت رباعية مقابل لا شيء، أثارت لقطة حكيمي التساؤل والجدل في ذات الوقت.

وكتب حساب في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أشرف حكيمي أمس، خاب ظني فيك والله"، فيما كتب متابع آخر ساخراً: "أشرف حكيمي يعطي ظهره للكاميرا وهو يشرب حتى لا يحرج شعور المسلمين كم أنت عظيم يا فخر المسلمين"!

وكتب حساب آخر ينتقد أشرف حكيمي أيضا جاء فيه: "استياء كبير من اللاعب المغربي أشرف حكيمي، بعد أن أظهرته الكاميرات وهو يشرب الماء في عز الصيام، في وقت خاض فيه الدولي الجزائري رامي بن سبعيني مباراة أخرى من هذه الجولة صائما وسجل هدفا لفريقه مونشغلاباخ".

18/05/2020 على الساعة 16h54 le360