استمارة البحث

مباشر
يورغن كلوب
© حقوق النشر : Dr

كلوب: لن نجاري تشيلسي

11/09/2020 le360 على الساعة 14h32

أوضح الألماني يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنه لا يشعر بالقلق بسبب قلة نشاطهم في سوق الانتقالات الصيفية مقارنة بأندية مثل تشيلسي، الذي أنفق 200 مليون جنيه على التعاقد مع 4 لاعبين.

وأضاف كلوب أن فريقه تعاقد فقط مع كوستاس تسيميكاس مقابل 11.7 مليون لأن حالة “عدم اليقين” من كورونا “أقل أهمية عند البعض”.

وقال كلوب لهيئة الإذاعة البريطانية أمس: “لا يمكننا تغيير هذا بين عشية وضحاها وأن نقول أننا نريد أن نتصرف مثل تشيلسي”.

وأوضح: "بالنسبة لبعض الفرق، لا يبدو هذا الأمر مؤثرًا على الإطلاق وهذا لأنهم مدعمون من دول ومؤسسات حكومية، ولكننا لسنا كذلك، نحن فريق مختلف".

المدرب الألماني واصل: "لقد وصلنا لنهائي دوري أبطال أوروبا عامين على التوالي، وحققناها مرة ثم بعدها فزنا بالدوري الإنجليزي وكل هذه بالالتزام بمعايير محددة ولا يمكن تغييرها بين ليلة وضحاها ونقول مثلًا إننا نرغب أن نكون مثل تشيلسي".

وأردف: "إنهم يوقعون مع العديد من اللاعبين، وقد يكون هذا الأمر إيجابيًا بالتأكيد ولكنّه تحدي بالنسبة للمدرب لكي يدمج هذه المجموعة سويًا، فالأمر لا يتعلق فقط بجودة العناصر الجديدة".

واختتم: "لا يمكن أن نتعاقد مع أفضل 11 لاعب في العالم ونتمنى أنّه بعد عدة أسابيع يقدمون أفضل كرة على الإطلاق. الأمر يتعلق بالتدرب سويًا والتجانس".

جدير بالذكر أنّ تشيلسي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع وخرج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

11/09/2020 على الساعة 14h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360