استمارة البحث

مباشر
بوغبا
© حقوق النشر : Dr

مانشستر يونايتد يغلق أبواب بوجبا أمام ريال مدريد

17/10/2020 le360 على الساعة 15h32

أكدت تقارير بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قرر تمديد عقد لاعب وسط الفرنسي بول بوجبا لعام جديد ليستمر معه حتى صيف 2022.

وجاء هذا التمديد من جانب واحد، عبر قيام النادي، وفق وسائل إعلام بريطانية، بتفعيل بند في عقد اللاعب يتيح له تمديد الارتباط به لعام إضافي، وهو ما قد يعد ضربة لأحلام اللاعب بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني مجانا بنهاية الموسم الحالي.

وكان بوجبا صرح قبل أيام خلال وجوده في معسكر منتخب فرنسا في فترة التوقف الدولي بأنه يرغب في اللعب لريال مدريد يوما ما، لكن التقارير أكدت أن قرار مانشستر يونايتد تم اتخاذه قبل تصريحات اللاعب، ولا علاقة له بها.

ويأتي قرار النادي بعد ساعات من تصريحات النرويجي أولي جونار سولسكاير مدرب يونايتد، والتي أكد فيها أن بوجبا "لاعب فريقنا، وسيستمر معنا لعامين مقبلين، وهو بالتأكيد يركز تماما على تقديم أفضل ما لديه معنا، ونحن ننتظر أفضل أداء منه".

وعلق سولسكاير ساخرا على تصريحات اللاعب بأنه يحلم باللعب لريال مدريد بالقول: "كل لاعبي كرة القدم يودون اللعب لريال مدريد، وهذا حلم للجميع، وأنا بالتأكيد منهم".

يذكر أن بوجبا (27 عاما) انضم إلى يونايتد قادما من يوفنتوس الإيطالي في صيف 2016 مقابل مبلغ قياسي وقتها يقدر بـ89 مليون جنيه إسترليني (114.93 مليون دولار)، لكن مسيرته واجهت بعض الصعوبات بسبب تذبذب أدائه ومعاناته من الإصابة، مما أثار بعض التكهنات حول مستقبله مع النادي.

17/10/2020 على الساعة 15h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360