استمارة البحث

مباشر
محرز سيتي
© حقوق النشر : Dr

السيتي يحل ضيفاً ثقيلاً على إيفرتون "العنيد" في "البريميرليغ"

28/12/2020 le360 على الساعة 15h32

يستضيف إيفرتون نظيره مانشستر سيتي، اليوم الإثنين، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن مواجهات الجولة 16 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

ويدخل إيفرتون مواجهة اليوم بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، منتشياً بالفوز في جميع المباريات الأربع الأخيرة في الدوري، وآخرها على شيفيلد يونايتد بهدف، في حين يسعى السيتي بقيادة بيب غوارديولا إلى الفوز للمزاحمة بقوة على لقب "البريميرليغ" هذا الموسم.

ويغيب عن السيتي في مواجهة اليوم الثنائي غابرييل جيسوس، وكايل ووكر، لإصابتهما بفيروس كورونا.

وتعد مباراة اليوم صعبة على الفريقين فى ظل تقارب المستوى، ويعتمد "التوفيز" على مهاجمه المتألق دومينيك كالفيرت-لوين، الذي سجل 11 هدفاً في المسابقة حتى الآن، في حين يعتمد السيتي على فيران توريس، وكيفن دي بروين.

وقال غوارديولا خلال المؤتمر الصحافي للقاء: "فكرنا في البدء بأغويرو، نحن بحاجة إليه، أنا بحاجة إليه، لدي أخبار جيدة بشكل عام، حقيقة أنه لعب لمدة 15 أو 20 دقيقة، رأيناه حاداً وديناميكياً وجيداً، إنها أخبار رائعة بالنسبة لنا، نحن بحاجة إليه".

وأضاف: "في المواسم الأخيرة، عانينا ضد نيوكاسل، فقدنا النقاط، لكن مباراه الأمس كانت مذهلة، أجرينا الكثير من التمريرات، لا أعرف كم بالملايين!، هذه هي الطريقة التي نريد أن نلعب بها، أضعنا فرصتين وعلينا تحسين هذا، نحن نعرف ذلك".

وتابع: "وصل لاعبو خط الوسط المهاجمون إلى منطقة الجزاء، لأن الهجوم أفضل بكثير، غوندوغان لاعب رائع، أولاً وقبل كل شيء إنسان لا يصدق، في اللحظات السيئة من الموسم الأول، كان لديه إصابة رباط، لكنه شخص ومنافس لا يصدق، لا يشعر بالضغط".

يحتل إيفرتون المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، فيما يتواجد مانشستر سيتي فى المركز الخامس برصيد 26 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام أستون فيلا.

28/12/2020 على الساعة 15h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360