استمارة البحث

مباشر
قمة تشلسي ومانشستر يونايتد الأبرز وليفربول يكمل المشوار من دون فان دايك
© حقوق النشر : Dr

36 حالة إيجابية بكورونا في الدوري الإنجليزي

12/01/2021 Le360 مع و.م.ع على الساعة 13h32

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم الإثنين 11 يناير عن تسجيل 36 حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد بين اللاعبين والطواقم الأسبوع المنصرم، أي أقل بقليل من الحالات الأربعين التي سجلت قبلها بسبعة أيام.

وأوضحت الرابطة في بلاغ "يمكن لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم التأكيد أنه في الفترة ما بين الإثنين 4 يناير والأحد 10 يناير، عبر جولتين من الاختبارات، تم اختبار 2593 لاعبا وموظفا في الأندية للكشف عن كوفيد-19. ومن بين هؤلاء، كان هناك 36 اختبارا ايجابيا جديدا".
وباتت مباراة توتنهام وأستون فيلا ،التي كانت مقررة الأربعاء، خامس مباراة تؤجل هذا الموسم في الدوري الممتاز بسبب فيروس كورونا، وذلك نتيجة الحالات الإيجابية الكثيرة في صفوف الثاني.

ونظرا للبرنامج المزدحم أصلا، قررت رابطة الدوري استبدال أستون فيلا بفولهام لمواجهة توتنهام الأربعاء في مباراة كانت مقررة أصلا في 30 دجنبر الماضي لكنها أرجئت بسبب تفشي الفيروس في صفوف فولهام.

كما قررت الرابطة تأجيل مباراتي فولهام ضد تشلسي وأستون فيلا ضد إيفرتون في نهاية الأسبوع الحالي ليوم واحد.

وسمح حتى الآن لرياضات النخبة بمواصلة نشاطها على الرغم من القيود المفروضة في بريطانيا، لكن مخالفة عدد من نجوم الدوري الممتاز للوائح أدت الى دعوات من أجل اتخاذ إجراءات أكثر صرامة.

وتم إغلاق ملعب تداريب نادي نيوكاسل في دجنبر الماضي بسبب تفشي الفيروس في صفوف الفريق.

12/01/2021 على الساعة 13h32 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360