استمارة البحث

مباشر
أرسنال
© حقوق النشر : SB 360

آرسنال يستقبل إيفرتون أملا في الثأر

28/02/2023 سفيان بالحاج (صحفي متدرب) على الساعة 22h00

يتطلع آرسنال للثأر من ضيفه إيفرتون عندما يلتقيان غدا الأربعاء على أرضية ملعب الإمارات، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة للدوري الإنجليزي.

وخسر آرسنال من إيفرتون بهدف نظيف، يوم 4 فبراير في الجولة الـ22 من الدوري، لذلك يأمل الفريق في الثأر من هذه الهزيمة وتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي في صدارة الترتيب إلى 5 نقاط.

واستطاع آرسنال أن يحافظ على صدارته للترتيب في الجولة الماضية بفضل فوزه الصعب على ليستر سيتي بهدف، في المقابل تراجع إيفرتون للمركز الثامن برصيد21 نقطة بعد خسارته أمام أستون فيلا بهدفين نظيفين.

وفي الجولات الأخيرة لم يحقق آرسنال النتائج المرجوة على أرضه، حيث حقق انتصارا وحيدا من آخر 4 مباريات، كما أن الفريق حافظ على نظافة شباكه في مباراتين فقط في آخر 16 مباراة أقيمت على أرضه بالدوري.

وفي حال فوز آرسنال على إيفرتون، ستصبح هذه ثالث مرة يتمكن فيها آرسنال من حصد 60 نقطة في أول 25 مباراة، حيث سبق للفريق تحقيق هذا العدد من النقاط في موسمي 2003 / 2004 و2007 / 2008.

في المقابل، فشل إيفرتون في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي، بالخسارة أمام أستون فيلا في الجولة الماضية، علما بأن الفريق، بقيادة المدرب شون دايتش، خسر في 7 مباريات على التوالي خارج أرضه، وسجل هدفا وحيدا بها.

ويتعين على إيفرتون أن يكتب تاريخا جديدا إذا أراد الخروج فائزا في مباراة الغد، خاصة وأن الفريق لم ينتصر بأي مباراة بالدوري الممتاز خارج أرضه أمام أحد الفرق التي تتصدر جدول الترتيب.

ومن المنتظر أن يفقد إيفرتون جهود دومينيك كالفيرت لوين بسبب الإصابة في الفخذ، كما يستمر غياب أندروس تاونسند، وناثان باترسون وجويل جارنر.

28/02/2023 على الساعة 22h00 سفيان بالحاج (صحفي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360