استمارة البحث

مباشر
كاين
© حقوق النشر : Dr

بادرة رائعة... لاعبو توتنهام يعلنون تعويض جماهيرهم بعد الخسارة المذلة أمام نيوكاسل

25/04/2023 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 18h15

عرض لاعبو توتنهام، خامس الدوري الانكليزي لكرة القدم، تعويض جماهير النادي عن ثمن تذاكر مباراتهم أمام نيوكاسل التي سقطوا خلالها 1-6، وقدموا اعتذاراً علنياً الثلاثاء.

وتخلف توتنهام بخماسية نظيفة بعد 21 دقيقة من صافرة البداية على ملعب "سانت جيمس بارك"، في أداء كلّف المدرب الموقت الإيطالي كريستيان ستيليني وظيفته بعد أقل من شهر على توليه المهام الفنية بدلاً من مواطنه أنتونيو كونتي.

قال لاعبو توتنهام في بيان للنادي "كفريق، نتفهم إحباطكم وغضبكم. لم يكن ذلك جيداً بما فيه الكفاية".

وتابع "نحن نعلم أن الكلمات لا تكفي في مثل هذه المواقف، لكن صدقاً، هزيمة كهذه مؤلمة. نحن نقدّر دعمكم، على ملعبنا وخارجه، ومع وضع ذلك في الاعتبار، نوّد أن نعوض المشجعين ثمن تذاكر مباراة سانت جيمس بارك".

وأردف "نحن نعلم أن هذا لا يغيّر ما حدث يوم الأحد وسنقدم كل شيء لتصحيح الأمور أمام مانشستر يونايتد مساء الخميس عندما، مرة أخرى، دعمكم سيعني كل شيء بالنسبة لنا".

وكان قائد الفريق الحارس الفرنسي هوغو لوريس اعتذر من جماهير توتنهام عن الهزيمة "المحرجة" في المقابلة التي أجراها عقب نهاية المباراة، مقراً أن الفريق أظهر "قلّة فخر".

وتم تعيين لاعب خط وسط توتنهام السابق راين مايسون في مهمة موقتة لفترة ثانية، بعدما سبق له أن أشرف على الفريق في نهاية موسم 2020-2021 بعد إقالة نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في الدوري برصيد 53 نقطة متأخراً بفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا ولعب مبارتين أكثر، لكن يبدو أن هزيمة الأحد حطمت آمال الفريق في المشاركة بالمسابقة القارية الأعرق مع بقاء ست مراحل على نهاية الموسم.

25/04/2023 على الساعة 18h15 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360