استمارة البحث

مباشر
غوارديولا
© حقوق النشر : Dr

قرار "غريب" من غوارديولا في ملعب الاتحاد

29/03/2017 حفيظ الصادق على الساعة 10h00

قامت صحيفة "ميرور" البريطانية بنشر تقريرا حول قرار مثير للجدل، قام من خلاله المدرب الاسباني جوزيف غوارديولا بمنع بيع الشوكولاتة في ملعب الاتحاد، معقل فريق مانشستر سيتي.

وقالت الصحيفة في تقريرها :" المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، حظر بيع الشوكولاتة والوجبات الخفيفة السكرية في مركب الاتحاد للتدريب. فعلى الرغم من أن اللاعبين يمتثلون لنظام غذائي صارم، إلا أن غوارديولا يريد أن يضمن بقاء فريقه في لياقة بدنية عالية"، متابعة :" لا يزال يُسمح بحيازة الشوكولاتة في المدارج، إلا أنها لم تعد متاحة للشراء، كما كانت قبل وصول المدير الجديد. وهو ما سيحتم على جل الطاقم والموظفين شراء الأطعمة الغنية بالسكر أو بالدهون من محلات بعيدة عن مكان عملهم".

ولم يأتي هذا الحظر في حق اللاعبين فقط، بل في حق الطاقم التقني أيضا، حيث أفادت "ميرور" : فضلا عن ذلك، بدأت أخصائية التغذية، سيلفيا تريموليدا في تقديم وجبات صحية ليس فقط للاعبين وإنما لكل الطاقم المساعد"، مضيفة حول نوعية هذه الوجبات :" الوجبات التي توفرها تريموليدا تتكون بالأساس من السمك، والكينوا، والمعكرونة، والسلطة، والأرز، والدجاج. علاوة على ذلك، يقدم النادي للعاملين فاكهة مجانية وعضوية في الصالة الرياضية وذلك بغية تأمين أفضل وضع صحي ممكن".

29/03/2017 على الساعة 10h00 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360