استمارة البحث

مباشر
بول بوغبا
© حقوق النشر : Dr

الإصابة تبعد بوغبا 3 أشهر

18/09/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 10h00

ذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية، استنادا إلى مصدر داخل نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم، أن لاعب وسطه الدولي الفرنسي بول بوغبا سيغيب عن الملاعب "بين 6 الى 12 أسبوعا" جراء الأصابة التي تعرض لها الثلاثاء الماضي، أمام بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح المصدر للصحيفة: "الإصابة سيئة حقا".
وبحسب الصحيفة البريطانية فإن التمزق العضلي الي تعرض له اللاعب من الدرجة الثالثة، ويتعلق بتمزق مهم في العضلة، كما أن الأوتار تضررت أيضا.

وتابع المصدر: "ذلك غير طبيعي بالنسبة للاعب يحترم برنامجنا التدريبي"، مشيرا إلى أن خطورة هذه الإصابة هي نتيجة لحصة تدريبية شخصية مكثفة جدا خارج النادي.

دائما بحسب صحيفة "صنداي تايمز"، فإن بوغبا (24 عاما) يأمل في العودة إلى الولايات المتحدة لاستكمال برنامجه العلاجي مع المعدين البدنيين الذين تدرب معهم طيلة الصيف.

وإذا تم تأكيد مدة الإصابة، فسيغيب بوغبا عن المباراة الأخيرة للمنتخب الفرنسي في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 ضد بيلاروسي في 10 أكتوبر المقبل (كونه سيغيب عن المباراة التي تسبقها أمام بلغاريا في 7 منه بسبب الايقاف).

ومع ناديه، سيغيب بوغبا عن باقي مبارياته في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا إلى جانب مباريات القمة في الدوري أمام ليفربول وتوتنهام وتشيلسي وأرسنال والديربي أمام مانشستر سيتي.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أكد الأربعاء الماضي، أن اللاعب قد يغيب "لأسابيع عدة". 

18/09/2017 على الساعة 10h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360