استمارة البحث

مباشر
كونتي و مورينيو
© حقوق النشر : Dr

كونتي يتجاهل مورينيو ويرفض مصافحته

06/11/2017 le360 على الساعة 18h00

تجاهل الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم، نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، ولم يقم بمصافحته عقب نهاية مباراة الفريقين (1-صفر) الاحد، في لندن ضمن المرحلة الحادية عشرة مثيرا حلقة جديدة من الخلاف بينهما.

وعقب صافرة النهاية، هرع الإيطالي إلى داخل الملعب للاحتفال بالانتصار مع لاعبيه، في حين أن البرتغالي، مدرب تشلسي السابق والذي يبقى حتى الآن رمزا للنادي لدى بعض المشجعين، وقف على حافة الملعب لتحية أعضاء الجهاز الفني للنادي اللندني.

وردا على سؤال من سكاي سبورتس عن غياب المصافحة، المعتادة في نهاية كل مباراة، أجاب كونتي: "ليسة مهمة، المهم هو الفوز بالمباراة. يجب أن يكون الاحترام في الملعب وليس خارجه".

من جهته، اعتبر مورينيو أنه قد فعل ما يلزم من أجل المصافحة التقليدية.

وقال: "انتم لا تريدونني أن أركض خلفه في الملعب"، مضيفا: "صافحت بعض الاشخاص الذين كانوا هناك، وأعتقد أن واحدا منهم كان شقيقه، مساعده. أعتقد أنني قمت بواجبي. لا يمكنني أن أركض وراءه. وهو غير ملزم بالانتظار. ليس هناك مشكلة".

وتنازع كونتي ومورينيو مرات عدة منذ وصول الإيطالي إلى انجلترا صيف عام 2016.
وفي مارس الماضي، تدخل الحكم الرابع ليفض مشادة قوية بينهما. وكانت المشادة الجولة الثانية من اشتباك بدأ بينهما في تشرين أكتوبر 2016: عندما عاد مورينيو إلى ستامفورد بريدج، وتعرض لخسارة مذلة صفر-4 ولم ترقه خطب الإيطالي.

06/11/2017 على الساعة 18h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360