استمارة البحث

مباشر
سانشيز
© حقوق النشر : Dr

سانشيز ومخيتاريان يخضعان للفحص الطبي لاتمام صفقة المبادلة

22/01/2018 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 09h32

ذكرت تقارير صحافية أن مهاجم أرسنال سادس الدوري الانكليزي لكرة القدم، الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز ولاعب وسط مانشستر يونايتد الدولي الارميني هنريخ مخيتاريان سيخضعان لاختبارات طبية اليوم الاحد مع اقتراب اتمام صفقتيهما.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية ان سانشيز سيصل الى مانشستر مع الوكيل فرناندو فيليسيفيتش للخضوع الى الفحص الطبي بعد ظهر اليوم، في حين ذكرت قناة "سكاي" ان مخيتاريان سيخضع للفحص ذاته في لندن.

وقالت ميرور ان الصفقتين ستكتملان رسميا غدا الاثنين لان اللاعبين سانشيز ومخيتاريان من خارج الاتحاد الاوروبي ويجب ان تتم المصادقة على تصريحي العمل من قبل فريقيهما الجديدين.

واظهرت قناة "سكاي سبورت نيوز" صورا للدولي الارميني في فندق بوسط لندن مساء السبت الى جانب وكيل اعماله مينو رايولا.
وكان مدربا ارسنال، الفرنسي ارسين فينغر ومانستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو اعلنا انهما يتوقعان ان يتم الاتفاق بين الغريمين التقليديين.

وقال فينغر ان سانشيز كان غائبا عن صفوف ارسنال في مباراته امام كريستال بالاس السبت لانه قريب من الانضمام الى مانشستر يونايتد، فيما قال مورينيو بعد الفوز على بيرنلي: "أتوقع انضمامه قريبا أو عدم انضمامه"، مضيفا: ""اعتقد انه قريب جدا، قريب جدا، قريب جدا اذا لم يحدث شيء ما".

وتابع: "أنا إيجابي، وأنا أعلم أن المسؤولين يفعلون كل ما في وسعهم - ملاك النادي أعطوا الضوء الأخضر، السيد (نائب الرئيس التنفيذي) وودوارد يعمل بجاد ... والجميع يعطون كل ما في وسعهم، وأعتقد أنهم سينجحون".
وقالت سكاي انه من الواضح ان صفقة المبادلة ستتم ولكن تفاصيلها لم يتم الكشف عنها.

22/01/2018 على الساعة 09h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360