استمارة البحث

مباشر
أوليفي
© حقوق النشر : Dr

إجراءات أمنية خاصة لحماية حكم مباراة الريال واليوفي

17/04/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 22h00

أكدت الشرطة الإنجليزية أنها ستقوم بتوفير الدعم للحكم مايكل أوليفر، بعد التهديدات التي تلقاها لاسيما عبر مواقع التواصل، على إثر احتسابه ضربة جزاء حاسمة، ومثيرة للجدل في مواجهة يوفنتوس الايطالي، وريال مدريد الاسباني، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع الماضي.

وقاد الحكم مباراة إياب الدور ربع النهائي بين الفريقين الأربعاء الماضي، وكان الحكم  قد احتسب في الثواني القاتلة ضربة جزاء لصالح ريال، ترجمها البرتغالي كريستيانو رونالدو بنجاح، وكانت كافية لبلوغ فريقه الدور نصف النهائي للموسم الثامن تواليا.

إلا أن قرار الحكم لقي اعتراضات شديدة من لاعبي يوفنتوس، يتقدمهم حارس مرماه الأسطوري جانلويجي بوفون الذي نال بطاقة حمراء، حيث وجه له انتقادات لاذعة بعد المباراة.

وأفادت التقارير الصحفية في الأيام الماضية، عن تلقي أوليفر وزوجته لوسي سلسلة من التهديدات عبر الهاتف النقال، ومواقع التواصل الاجتماعي، وحتى قيام أشخاص مجهولين بإقلاق راحتهما ليلا في منزلهما.

وقال متحدث باسم شرطة نورثومبريا في شمال انكلترا " بعض أفراد من الشرطة في المنطقة التي يقيم بها أوليفرهم على تواصل مع الضحايا في هذه الحال لتوفير الدعم لهم، وضمان أن يتم إبلاغ الشرطة عن كل المخالفات المقبلة."

17/04/2018 على الساعة 22h00 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360