استمارة البحث

مباشر
كريستيان دورتموند
© حقوق النشر : Dr

مورينيو يقدم عرضا مغريا لضم نجم دورتموند

09/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 11h16 | تحديث 09/05/2018 على الساعة 16h54

يستهدف نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع موهوب نادي بوروسيا دورتموند الألماني كريستيان بوليستيان، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 
 وبرز اسم بوليسيتش داخل أروقة الشياطين الحمر، كونه أحد اللاعبين اللذين يجيدون المشاركة في مراكز متعددة، بجانب كونه واحدا من أبرز اللاعبين الشباب الصاعدين بالكرة الأوروبية، وبات محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

ووفقا لما نقلته العديد من الصحف الإنجليزية، فإن نادي مانشستر يونايتد يجهز عرضا مغريا لنادي بوروسيا دورتموند، للحسم الصفقة، وهو الحصول على خدمات النجم الفرنسي أنتوني مارسيال  بجانب مبلغ مالي.

وحصل بوليسيتش على عروض مغرية من أندية ليفربول وتشيلسي وارسنال،  قبل أن ينضم لهم مانشستر يونايتد، الذي يلوح بورقة مارسيال المغرية من أجل حسم سباق ضم اللاعب.

هذا ويعاني مارسيال من عدم المشاركة بصورة منتظمة في مانشستر يونايتد، في ظل عدم ثقة جوزيه مورينيو في إمكانياته، بجانب ظهوره بمستوى مخيب خلال مباراة فريقه أمام برايتونن، والتي انتهت بسقوط الشياطين بهدف نظيف.

وتلقى مارسيال عروضا عديدة من أندية كبرى للرحيل عن صفوف الشياطين الحمر الصيف المقبلة، أبرزها من توتنهام وتشيلسي وأرسنال ويوفنتوس، ولكن مانشستر يونايتد قد يستخدم اللاعب في صفقة تباديلة، من أجل حسم إحدى الأهداف القوية للفريق الموسم المقبل.

وتألق بوليسيتش في مركزي الجناح والوسط الهجومي، وقدم مستويات أكثر من رائعة خلال مباريات فريقه، طيلة المواسم الثلاثة السابقة، بجانب تمييزه بالسرعة والمهارة الفائقة.

09/05/2018 على الساعة 11h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360