استمارة البحث

مباشر
أرسنال
© حقوق النشر : Dr

نجوم عالميون مرشحون لتدريب الأرسنال بعد إبعاد إنريكي

10/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 19h48

يبدو أن نادي أرسنال الإنجليزي، قد قرر صرف النظر عن التعاقد مع لويسس إنريكي، المدرب السابق لنادي برشلونة الإسباني، من أجل تولي الإدارة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل 2018-2019.

ويرحل آرسين فينغر عن مقاعد بدلاء ملعب الإمارات بعد 22 عاما قضاها داخل أرجاء النادي، قاده خلالها للفوز بالعديد من الألقاب المحلية، ويقع العبء على إدارة النادي من أجل اختيار المدرب المناسب لخلافته في تدريب الفريق.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، أن إنريكي كان المرشح الأول لخلافة المدرب الفرنسي صاحب الـ68 عاما، لكن إدارة "الغانرز" قررت صرف النظر عن التعاقد معه بسبب مطالبه المادية المرتفعة، خاصة بعد عدم النجاح في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وذكرت التقارير نفسها، أن هناك قائمة من ستة مدربين تستعد إدارة ارسنال تقديمها إلى ستان كروينك، صاحب الغالبية العظمى من نسبة الأسهم في النادي، وذلك لتحديد مدرب الفريق قبل انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا هذا الصيف.

في حين يوجد اسم كل من الفرنسي باتريك فييرا، والإسباني ميكيل أرتيتا لاعبا ارسنال السابقين ضمن قائمة المرشحين لتدريب الغانرز.

بينما يتواجد على رأس تلك القائمة اسم الإيطالي ماسيميليانو أليغري، مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي، لكن إدارة البيانكونيري تسعى لتقديم عقد جديد ضخم لمدربها من أجل الاستمرار معهم.

10/05/2018 على الساعة 19h48 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360