استمارة البحث

مباشر
ديفيد دي خيا
© حقوق النشر : Dr

الريال مصر على التعاقد مع دي خيا

22/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 21h16

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني، لا ينوي التخلي نهائيا عن حلمه الكبير، بالتعاقد مع الحارس ديفيد دي خيا، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تقارير صحفية بريطانية، تقول أن إدارة النادي الملكي قد حددت موعدا، من أجل الدخول في مفاوضات رسمية وجادة مع إدارة الشياطين الحمر، لحسم تلك الصفقة التي تتواجد في أحلام النادي منذ 3 سنوات.

وذكرت تلك التقارير، أن مسؤولي الميرينغي ينوون بدء التفاوض مع إدارة يونايتد، فور انتهائهم من مواجهتهم أمام نادي ليفربول الإنجليزي، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، السبت المقبل، في العاصمة الأوكرانية كييف.

وتنوي إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد، التقدم بعرض قيمته 70 مليون يورو لمانشستر يونايتد، من أجل إقناعهم بالتخلي عن الحارس الدولي الإسباني، والموافقة على رحيله عن ملعب أولد ترافورد كأغلى حارس في تارخ كرة القدم.

ويستعد دي خيا لخوض بطولة كأس العالم القادمة، في روسيا هذا الصيف مع منتخب إسبانيا، لكن ريال مدريد يسعى لحسم الصفقة قبل انطلاق تلك البطولة في يونيو المقبل.

يذكر أن مانشستر يونايتد يسعى لتمديد عقد الحارس صاحب 27 عاما، حيث ينتهي عقده الحالي على ملعب أولد ترافورد في صيف عام 2019، مع وجود خيار للنادي لتمديده لعام إضافي.

22/05/2018 على الساعة 21h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360