استمارة البحث

مباشر
محمد صلاح إصابة
© حقوق النشر : Dr

محمد صلاح يقرر الإفطار يوم مباراة ريال مدريد وليفربول

25/05/2018 le360 على الساعة 20h48

رغم ما تردد عن رفض النجم المصري محمد صلاح الإفطار خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد إلا أنه توقف عن الصيام في رمضان لمدة 3 أيام ليكون جاهزًا لخوض هذه المباراة المهمة في أفضل حالاته.

وكان الفريق الإنجليزي قد أعلن سابقًا أنه لم يجر أي مفاوضات مباشرة مع الدولي الفرنسي مكذبًا الشائعات التي تحدثت عن تقديم عرض لضمه، كما أن رئيس أولمبيك ليون أكد أن اللاعب يرغب في البقاء في فرنسا وحدد مبلغًا يتجاوز 60 مليون يورو للتخلي عنه.

 

وحسب الصحيفة البريطانية فإن المدرب الألماني يورغن كلوب فضّل التركيز على نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام السبت في كييف أمام ريال مدريد.

 

لكن المدرب الألماني يضع في خططه تعزيز صفوف الفريق في ظل رحيل الألماني إيمري تشان لنهاية عقده وإصابة الإنجليزي أليكس تشامبرلين والذي لن يعود قبل نهاية نوفمبر القادم.

 

وضمن الفريق الإنجليزي أول صفقاته والتي حسمها صيف 2017 وهو الغيني نابي كيتا لاعب لايبزيغ الألماني بصفقة قدرت بـ 52 مليون جنيه إسترليني ويحتاج لتعزيز الوسط الهجومي.

 

ويبقى النجم الفرنسي نبيل فقير مطلب عدة أندية في إنجلترا أبرزها مانشستر سيتي الذي راقب اللاعب عن قرب في لقاءات سابقة، لكن ليفربول يرغب بدوره في ضمه الصيف القادم.

 

وحسب صحيفة “صن” فإن النجم الفرنسي منفتح على تجربة جديدة وقال في تصريحات نشرتها الصحيفة البريطانية: “قضيت موسمًا رائعًا برفقة اللاعبين والإطار الفني والجماهير، وجدنا مجددًا الحماس واللعب الجميل”.

 

وأضاف النجم الفرنسي: “يجب أن أمر لمرحلة جديدة، أعطيت كل شيء لليون وحان الوقت للنظر للمستقبل”.

25/05/2018 على الساعة 20h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360