استمارة البحث

مباشر
ليفربول
© حقوق النشر : Dr

نجم ليفربول يمدح زيدان قبل نهائي كييف

26/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 09h00

تحدث النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن حظوظ فريقه في المباراة التي ستجمعه بنظيره ريال مدريد، يوم السبت، بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأجرى صلاح مقابلة صحفية مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي قائلا : " الفوز بدوري الأبطال هو شيء مختلف وكبير، خوض النهائي كان حلم أصبح حقيقة. أتذكر قبل عامين، شاهدت النهائي في مصر ورأيت كيف كانت الأجواء".

وأضاف صلاح: " ريال مدريد هو الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا أكثر من أي ناد آخر، لقد فازوا بالبطولة ثلاث مرات في السنوات الأربع الماضية ولذلك أعتقد أن لديهم الكثير من الخبرة ".

وعن مدربه الألماني يورغن كلوب قال: "إنه يمنحك حرية اللعب بأسلوبك الخاص، دائما ما يمنح اللاعبين الثقة ليفعلوا ما يريدون القيام به في المباريات، إنه يساعدك على الأداء بشكل أفضل، ليس معي فقط لكن مع الجميع ".

وبسؤاله عن أبطال طفولته قال: "توتي ، والبرازيلي رونالدو، وزين الدين زيدان. كانت فكرتي اختيار ثلاثة لاعبين كانوا مختلفين تماما عن الآخرين بسبب أسلوب لعبهم ".

وتطرق النجم المصري للحديث عن الثنائي ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو قائلا : " أهم شيء بالنسبة لنا هو مساعدة الفريق على تسجيل الأهداف، لا يهم من يسجل، الفوز بالمباريات والحصول على نقاط هو أهم شيء بالنسبة لنا، لا أحد منا أناني أو يريد فقط أن يسجل ".

26/05/2018 على الساعة 09h00 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360