استمارة البحث

مباشر
محمد صلاح
© حقوق النشر : Dr

ماجر: من الأنسب لمحمد صلاح البقاء في ليفربول

19/05/2020 le360 على الساعة 21h32

قال رابح ماجر أسطورة كرة القدم الجزائرية وفريق بورتو البرتغالي اليوم الأحد " إن الإصابة حرمته من أن يكون أول لاعب عربي وإفريقي ينشط في البطولة الايطالية وذلك عقب مفاوضات إنتر ميلان معه .

وأوضح ماجر خلال تصريحات ادلى بها لبرنامج "جمهور الثالثة" على قناة "أون تايم سبورتس 2" المصرية " تلقيت عرضين من إنتر ميلان الايطالي وبايرن ميونيخ الالماني عندما كنت لاعبا في صفوف فريق بورتو " .

وأضاف: " النادي البرتغالي رفض عرض بايرن بسبب تفاوض الأخير معي أولا .. أيضا كنت قريبا في بداية مشواري الاحترافي من باريس سان جيرمان لكن المقابل المادي لم يكن مناسبا .. وفي النهاية أفتخر بهذه المسيرة الكبيرة". وعن نجوم الكرة الإفريقية حاليا قال مادجر "أرى أن السنغالي ساديو ماني وبيير امريك أوباميانغ ومحمد صلاح ورياض محرز هم الافضل في الوقت الحالي والنتائج خير دليل على ذلك" مشيرا الى ان " صلاح ومحرز نجحا في فرض نفسيهما مع ليفربول ومانشستر سيتي وهما فخر للكرة العربية " .

ونصح نجم محاربي الصحراء السابق المهاجم المصري بالبقاء في ليفربول بعد النجاح الكبير الذي حققه هناك من خلال الفوز بدوري الأبطال واقتراب فريقه من حسم لقب البريميرليغ هذا الموسم.

19/05/2020 على الساعة 21h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360