استمارة البحث

مباشر
زياش
© حقوق النشر : Dr

لاعب تشيلسي يحذر زياش قبل الانتقال لـ "البريميرليغ"

14/06/2020 le360 على الساعة 11h00 | تحديث 14/06/2020 على الساعة 11h11

حذر نجم فريق تشيلسي السابق، ماريو ميلكيوت، الدولي المغربي حكيم زياش، الوافد الجديد على فريقه، بما ينتظره من تحديات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة أن منافسات "البريميرليغ" يختلف عن باقي الدوريات، ما جعل الأخير واحدا من أفضل الدوريات في العالم .

‫وأشاد الهولندي ماريو ميلكيوت‬ بحكيم زياش،  لما يتمتع به من تقنيات بحكم معرفته بكرة القدم في بلد، مشددا أن ما ينتظر الدولي المغربي في "البريمرليغ"، يختلف عما عاشه في الدوري الهولندي الذي يتميز بالالتزام التكتيكي، مستدركا انه ملاعب إنجلترا ستتيح للدولي المغربي تطويىر تقنياته وشخصيته أكثر .

وأضاف  الدولي الهولندي في تصريح خص به موقع صحيفة "إكسبرس"  الإنجليزية " سيخضع زياش لاختبار حول قدرته في الانسجام مع حجم المباريات الكبيرة، فعليه أن يتألّق سريعاً ويلبي آمال الجماهير، ولكنني متأكّد أنّه قادر على فرض نفسه، نظراً لما يمتلكه من قدرات كبيرة جداً".

ورغم ذلك، فإن ميلكيوت لم يتوانَ عن تزويد نجم فريق أياكس أمستردام السابق نصائح إضافية فصرّح "أعتقد أن المشكل الوحيد الذي سيواجه حكيم، هو كثافة المباريات، ولهذا فعليه أن يكون بشخصية قوية، خاصة أن فرانك لامبارد مقتنع بقدرته في تلبية مطالبه على أرض الملعب".

في المقابل، يتطلع فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، للمنافسة على الألقاب وخصوصاً دوري أبطال أوروبا الذي يضعه هدفاً رئيسياً، فضلاً عن "البريميرليغ"  والكؤوس المحلّية، وهو ما دفعه لمواصلة العمل لضمّ نجوم آخرين كالألماني تيمو فيرنر والجزائري الواعد، سعيد بن رحمة.

14/06/2020 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360