استمارة البحث

مباشر
نوال المتوكل
© حقوق النشر : Dr

نوال المتوكل في ضيافة اللجنة الأولمبية اللبنانية

18/11/2022 le360 على الساعة 15h32

زارت عضو اللجنة الأولمبية الدولية، البطلة المغربية العالمية الأولمبية نوال المتوكل، مقر اللجنة الأولمبية اللبنانية في منطقة بعبدا.

وكان في استقبال المتوكل، بيار جلخ رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية، ونائبه جاك تامر، والأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم، وعضو اللجنة التنفيذية أمين الصندوق خضر مقلد، والمستشار الإعلامي حسان محيي الدين.

وبدأ اللقاء بترحيب جلخ بزيارة نوال المتوكل، مبديًا فخره بمسيرة عضو اللجنة الأولمبية الدولية، والتي تجسد صورة وطموحات المرأة الرياضية العربية.

ولفت جلخ إلى أن اللجنة الأولمبية اللبنانية ملتزمة بالشفافية والنزاهة في تطبيق القواعد القانونية والفنية، بجانب السعي الدائم للمشاركة في الدورات الأولمبية.

ووجه الشكر إلى اللجنة الأولمبية الدولية والمجلس الأولمبي الآسيوي وصندوق التضامن الأولمبي، من خلال برامج الدعم للاعبين واللاعبات، من أجل مشاركة أفضل في الاستحقاقات الخارجية.

من جانبها، شكرت نوال المتوكل، الجانب اللبناني على حفاوة الاستقبال، وعبرت عن بالغ سعادتها بالزيارة.

ونوهت إلى الدور الذي تقوم به اللجنة الأولمبية اللبنانية، من خلال الرعاية للاتحادات الرياضية وتطوير قدراتها، مؤكدة على وجوب تعزيز الشراكة مع الجهات الرياضية الدولية، وفي مقدمها اللجنة الأولمبية الدولية.

وأبدت الاستعداد لتوفير أي مساعدة إلى لبنان وفق القواعد والأصول المتبعة على هذا الصعيد.

وقدم بيار جلخ، إلى نوال المتوكل، درع اللجنة الأولمبية التقديرية.

18/11/2022 على الساعة 15h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360