استمارة البحث

مباشر
الدوري الماسي
© حقوق النشر : Dr

46 بطلا عالميا يشارك في الدوري الماسي لألعاب القوى

04/07/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 17h00

كشفت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، في ندوة صحفية أقيمت يوم أمس الإثنين بالرباط، عن لائحة المشاركين في النسخة العاشرة لملتقى محمد السادس، أحد حلقات سلسلة العصبة الماسية، والذي ستحتضنه الرباط ابتداء من يوم 16 يوليوز الجاري .

وضمت لائحة المشاركين في الملتقى 46 بطلا عالميا، سبق لهم الفوز 19 بميدالية ذهبية، و18 فضية، و9 نحاسيات، في بطولات العالم السابقة لألعاب القوى، كما فاز المشاركون أنفسهم بمجموع 17 ميدالية ذهبية، و16 ميدالية فضية، و19 نحاسية في المشاركات الأولمبية.

من جهته قال منديلي أيوب، المدير التقني للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى إن العدائين المغاربة سينهون معسكرهم التدريبي المقام بمدينة إفران، قبل التوجه إلى العاصمة الرباط للمشاركة في هذا الملتقى العالمي.

وأكد المتحدث ذاته، أن المتلقى سيكون فرصة مناسبة للعديد من الرياضيين المغاربة الشباب، الذين يمثلون المملكة في هذا الملتقى العالمي، للاحتكاك بأبطال عالميين وأولمبيين، مضيفا أن الاعتماد على عدد من الشباب يأتي انسجاما مع سياسة الجامعة الوصية لمنح فرصة للطاقات الشابة لإثبات نفسها أملا في تمثيل أفضل للراية الوطنية في الملتقيات الدولية بعد سنوات من النتائج المتواضعة.

04/07/2017 على الساعة 17h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360