استمارة البحث

مباشر
حسن السنيني 2
© حقوق النشر : Dr

سايبوب يعين رئيسا جديدا لفرع ألعاب القوى للرجاء

30/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 20h00

قرر محمد سايبوب، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، تعيين عبد الكريم عريف، رئيسا منتدبا جديدا لفرع ألعاب القوى، بداية من الموسم الرياضي 2017-2018.

وبات بنعريف الوحيد المخول له حسب رسالة بعث بها المكتب المديري إلى الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، تمثيل فرع الرجاء، لدى الجامعة والعصب الجهوية التابعة لها، علما أن الفرع كان يرأسه حسن سنيني، الكاتب العام الحالي للرجاء لكرة القدم.

وأوضح سايبوب في رسالته إلى الجامعة، أن المكتب المديري لنادي الرجاء، تبنى نظاما أساسيا جديدا تطبيقا لقرار وزير الشباب والرياضة رقم 1100.1، الصادر في جمادى 1437، الموافق لتاريخ 6 أبريل 2016، والقاضي بسن النظام الأساسي النموذجي للجمعيات الرياضية المتعددة الأنشطة، خلال جمع عام غير عادي انعقد في الثاني من مارس 2017 بالبيضاء.

وبات كل فرع من فروع الرجاء الرياضي مسيرا من قبل رئيس منتدب من قبل المكتب المديري، بناء على المادة 13 من النظام الأساسي للنادي.

وبات فرع الرجاء لألعاب القوى يسير برئيسين، بنعريف المعين من قبل المكتب المديري، ورئيس آخر عينه المكتب المسير الذي كان يرأسه حسن السنيني، الذي يشغل في الوقت نفسه رئيس عصبة الدار البيضاء الكبرى لألعاب القوى، والكاتب العام لنادي الرجاء لكرة القدم، الذي سبق أن قد استقالته منه في أكثر من مناسبة وتراجع عنها بعد ذلك.

jcrop-preview

30/10/2017 على الساعة 20h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360