استمارة البحث

مباشر
أكادير تستضيف نهائي بطولة العالم للدراجات المائية
© حقوق النشر : Dr

أكادير تستضيف نهائي بطولة العالم للدراجات المائية

08/09/2017 le360 على الساعة 17h40 | تحديث 08/09/2017 على الساعة 17h51

تستضيف المياه الشاطئية لمدينة أكادير في الفترة مابين 11 و 19 نونبر القادم، نهائيات بطولة العالم للدراجات المائية (جيت سكي) ، وذلك بمشاركة نخبة من ألمع الرياضيين الممارسين لهذه الرياضة على الصعيد العالمي.

ومن المنتظر أن يشارك في هذه البطولة العالمية ، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للمحركات المائية ، وبشراكة مع الاتحاد الدولي للدراجات المائية، نحو 150 متنافسا، يمثلون حوالي 20 دولة من مختلف بقاع العالم.

وقال بيتر دي سميت، رئيس فرع أوربا للفيدرالية الدولية لجيت سكي، خلال ندوة صحفية، بمدينة أكادير، إنه "لأول مرة يتم تنظيم بطولة من هذا القبيل في القارة الأفريقية".

ومن جانبه أوضح، حليم العايدي، رئيس فرع أكادير للجمعية المغربية لجيت سكي، أن مرحلة أكادير لهذه البطولة العالمي، تأتي بعد المنافسات التي أجريت في منطقة "مارتينيك"  خلال شهر ماي الماضي ، كما ستعقب المنافسات التي ستجرى خلال شهر أكتوبر القادم في الولايات المتحدة.

وأشار المنظمون إلى أن جميع المتسابقين الذين شاركوا في مرحلة المارتينيك لهذه البطولة العالمية أكدوا مشاركتهم في مرحلة أكادير، حيث يصل مجموع الأشخاص الذين من المنتظر أن يحلوا بمدينة الانبعاث في إطار هذه البطولة إلى حوالي 1500 شخصا، ما بين متسابقين ومرافقين، ورؤساء، وفود وغيرهم ، فضلا عن تأكيد عدد آخر من المتسابقين حضورهم في منافسات محطة أكادير.

08/09/2017 على الساعة 17h40 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360