استمارة البحث

مباشر
"موروكو مول" يحتضن الدورة الخامسة لمحترفي الدراجات النارية
© حقوق النشر : Dr

لتواني يتوج بلقب بطولة العالم لاستعراضات الدراجات النارية

26/09/2017 le360 على الساعة 10h59

أحرز البطل اللتواني أروناس كبييزا لقب الدورة الخامسة لبطولة العالم لاستعراضات الدراجات النارية في صنف الدراجات الكبيرة(لارج كوب)، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء، من الخميس إلى الأحد الماضي، متقدما بفارق ضئيل على الدراج الفرنسي المخضرم وبطل أوروبا رومان جندروت، فيما عاد المركز الثالث للبطل التشيكي مارتن كراتكي.

البطولة التي حضر أطوارها ما يزيد عن أربعين ألف زائر، شهدت أيضا تفوق السعودي وبطل أسيا رياض سعود الشمري في صنف الكواد (رباعي العجلات)، تاركا المركز الثاني للإماراتي عبد الله سعد الحتاوي، فيما اكتفى السعودي سفيان عبد العزيز العمر بالمركز الثالث.

وعلى المستوى الوطني تفوق في هذه البطولة العالمية التي ينظمها نادي داداس بايك، الدراج الواعد إسماعيل جكماوي، و بشكل لافت ليحرز المركز الأول، متبوعا بعثمان فوضيل، وعلي أخرس في المرتبة الثالثة.

كما تضمنت بطولة العالم لاستعراضات الدراجات النارية، في دورتها الخامسة، مسابقات لدراجات السكوتر، ومسابقات الدريفت، وأيضا دورة تكوينية خاصة بقوانين وتقنيات هذه الرياضة العالمية، التي أضحت تلقى إقبالا واسعا من طرف الشباب بالمغرب.

هذا بالإضافة الى تنظيم الدورة الأولى لمعرض الدراجات النارية، الذي يعد الحدث الوحيد بالمملكة المخصص بالكامل لمختلف أصناف الدراجات الحديثة، وأيضا تخصيص فضاءات بالمجان لجل الجمعيات الرياضية الخاصة بمحبي الدراجات النارية عبر تراب المملكة.
 

26/09/2017 على الساعة 10h59 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360