استمارة البحث

مباشر
اللحاق الجوي ابن فرناس
© حقوق النشر : Dr

المغرب ينظم الجمعية العمومية الدولية للرياضات الجوية

29/10/2017 زينب لطفي على الساعة 14h19

حظيت الجامعة الملكية المغربية للطيران الخفيف والرياضي، من الظفر بشرف تنظيم الدورة 113 للجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرياضات الجوية سنة 2019 بمدينة مراكش.

وجاء هذا القرار بعد احتضان المملكة لهذا الحدث الدولي بمدينة لوزان السويسرية خلال فعاليات الدورة 112 للجمعية العمومية لهذا الاتحاد الذي يضم أزيد من 150 دولة من مختلف قارات العالم، وذاك بعد المنافسة القوية في الأدوار الأولى  والختامية للتصويت مع أربع دول وهي جنوب إفريقيا البرتغال، كندا والولايات المتحدة الامريكية.
 
المملكة المغربية قدمت خلال فعاليات هذه الجمعية العمومية عرضا، حول الإمكانيات السياحية والتنظيمية والبنى التحتية خصوصا بمدينة مراكش، مكان انعقاد هذا الحدث،  وأيضا مختلف التظاهرات والمسابقات الدولية التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للطيران الخفيف والرياضي خلال السنوات الماضية.
 
وكان وفد المملكة برئاسة السيد محمد هشامي رئيس الجامعة الملكية المغربية للطيران الخفيف والرياضي، قد اجرى عدة لقاءات ثنائية مع البلدان المشاركة لإبراز  مدى تطور هذه الرياضات بالمملكة، وقدرة احتضان عدة مدن مختلف اللحاقات الجوية الدولية وتظاهرات المظلات والمحركات الهوائية، لتوفر بنية تحتية هامة من مطارات و فنادق سياحية.
 
هذا وستنظم الجامعة الملكية المغربية للطيران الخفيف والرياضي اللحاق الجوي الدولي للمسيرة  الخضراء، من رابع الى ثامن نونبر القادم، انطلاقا من مدينة أكادير صوب مدينة الداخلة مرورا بمختلف أقاليم جنوب المملكة، بمشاركة أزيد من ست دول أوروبية وعربية.

29/10/2017 على الساعة 14h19 زينب لطفي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360