استمارة البحث

مباشر
كرة السلة
© حقوق النشر : Dr

المجلس الإداري يكشف لوزارة الرياضية خروقات المكتب المديري للرجاء

03/11/2017 le360 على الساعة 21h00 | تحديث 03/11/2017 على الساعة 23h11

راسل المجلس الإداري لنادي الرجاء البيضاوي، السيد محمد الطالبي العلمي وزير الشباب و الرياضة، بخصوص الخلاف القائم بين المجلس والمكتب المديري للرجاء.

 وطالب المجلس الإداري في رسالة بعث بها لوزير الشباب والرياضة من الأخير، تجميد ملف المكتب المديري للرجاء، إلى حين صدور حكم قضائي نهائي في الطعن الذي قدمه فروع الرجاء ضد المكتب المديري الحالي، الذي يرأسه محمد سايبوب.

واتهم المجلس الإداري في رسالته الموقعة من قبل كاتبه العام حسن السنيني، موظفا بوزارة الشباب والرياضة، والذي يشغل في الوقت نفسه رئاسة جامعة الشطرنج بمحاولة التحايل على القانون وتشتيت فروع النادي الأخضر، عبر ملف المكتب المديري، دون أن يقدم إيضاحات أكثر حول طبيعة تحايل الموظف المذكور.

وأكد بلاغ المجلس الإداري أن المكتب المديري لا يتوفر على نظام أساسي مصادق عليه من قبل وزير الشباب والرياضة، طبقا للمادة الأولى من المرسوم التطبيقي 30.09، كما لا يتوفر على اعتماد وزارة الشباب والرياضة طبقا للمادة الخامسة من المرسوم التطبيقي لقانون التربية البدنية.

يشار إلى أن عدد من الفروع الأولمبية كانت قد رفعت دعوى قضائية ضد المكتب المديري، تطالب من خلالها ببطلان الجمع العام العادي والاستثنائي، اللذين عقدهما المكتب المديري للرجاء في 15 من شتنبر الماضي، بالنظر إلى الخروقات الكثيرة التي ارتكبها، وأهمها عدم إخبار الفروع بالحضور عبر البريد المضمون، حسب ما جاء في المحضر القضائي.

03/11/2017 على الساعة 21h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360