استمارة البحث

مباشر
الدراجات
© حقوق النشر : Dr

لأول مرة طواف مولاي الحسن بالسنغال

31/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 20h32

قررت الجامعة الملكية المغربية للدراجات، تنظيم طواف مولاي الحسن، لأول مرة بدولة السنغال، خلال الأسبوع الثاني من شهر مارس المقبل، حسب ما أكده، عبد الله أجداد، العضو الجامعي لموقع le360 سبور.

ويأتي قرار الجامعة الجديد، تماشيا مع التوجه المغربي العام صوب القارة الإفريقية، ديبلوماسيا، سياسيا، واقتصاديا، وتلبية لرغبة مسؤولي الدراجة السنغالية، الذين طالبوا الجامعة الملكية المغربية للدراجات بتنظيم طواف ينطلق من السنغال، بحسب محمد بلماحي، رئيس الجامعة في تصريح خص به موقع le360 سبور.
 
وسيعرف طواف مولاي الحسن، إجراء أربع محطات خلال نسخته مارس المقبل، وسينظم مباشرة بعد تنظيم الجامعة الملكية المغربية للدراجات، لطواف المسيرة، شهر فبراير المقبل، بالمناطق الصحراوية المغربية، انطلاقا من مدينة العيون.
 
يذكر أنه تم انعقاد الجمع العام السنوي العادي للجامعة الملكية المغربية للدراجات، أمس السبت، حيث تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع.
 
ومعلوم أن الدراجة المغربية، تألقت بشكل قوي في السنوات الأخيرة، على الصعيدين العربي والإفريقي، من خلال التتويج بعدة طوافات، من ضمنها طوافي الغابون، وبوركينا فاسو خلال سنة 2017.

31/12/2017 على الساعة 20h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360