استمارة البحث

مباشر
خيول
© حقوق النشر : Dr

منخرطو نادي الركاب للخيول يطالبون بجمع عام جديد

22/03/2018 le360 على الساعة 23h37

يطالب عدد من منخرطي نادي الركاب للخيول بالدار البيضاء بضرورة عقد جمع عام استثنائي، لانتخاب مكتب مسير جديد، بعد فقدان المكتب الحالي لقانونيته، عقب تقديم أحد أعضائه السبعة لاستقالته.

وكان المكتب المسير يضم سبعة مسيرين، قدم أحدهم استقالته، ما جعل المكتب حسب القانون الأساسي للنادي غير قانوني، علما أنه بالرغم من ذلك قدم أعضاء المكتب المسير لائحة تضم المسير المستقيل لدى السلطات للحصول على وصل الإيداع.

وكان المكتب المسير الجديد، قد انتخب في الجمع العام المنعقد بتاريخ 22 نونبر 2017، لينسحب بعد ذلك احد الأعضاء من المكتب (ع.ل) ويقدم استقالة مكتوبة للنادي بتاريخ 2 دجنبر 2017، لكن أعضاء المكتب المسير قدموا اسمه في اللائحة الكاملة يوم 3 دجنبر 2017، من اجل الحصول على وصل الإيداع القانوني لدى السلطات المحلية، الأمر الذي أغضب منخرطي النادي.

ويطالب عدد من المنخرطين اليوم بنادي الركاب للخيول بالبيضاء بتصفية الأجواء، وتجاوز مرحلة الاحتقان الحالية بين أبناء النادي، وإعادة عقد الجمع العام العادي للنادي وفق الطرق القانونية والتدبير التوافقي، ما سيحفظ لهذا النادي العريق إنجازاته في مجال رياضة ركوب الخيل بالمملكة.

22/03/2018 على الساعة 23h37 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360