استمارة البحث

مباشر
الدراجون المغاربة
© حقوق النشر : Dr

الدراجون المغاربة يقاضون بلماحي بسب تهمة التخوين

18/06/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 20h32

تنظر محكمة عين السبع، بالدار البيضاء، الخميس المقبل، في القضية التي رفعها الدراجون المغاربة، المنسحبون من طواف المغرب الأخير، على محمد بلماحي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، بسبب تخوينهم.

واتهم الدراجون المغاربة، بلماحي، بتشويه صورتهم، بعد خروجه إعلاميا مباشرة بعد انسحابهم من الطواف، ونطقه بجملة هذه خيانة عظمى.

ودعا الدراجون المغاربة، الذين سيعقدون ندوة صحفية في مقبل الأيام، كل الصحفيين، والفاعلين الرياضيين إلى حضور الجلسة الخميس المقبل، والتي تحتضنها القاعة رقم 7 بمحكمة عين السبع بالدار البيضاء.

وقال رحيل زهير، وهو بطل مغربي، سبق له الفوز بالعديد من الطوافات، وكذا ببطولة المغرب، في هذا الصدد، خلال حديث له مع موقع 360 le  سبور، إن ما يقارب 500 متسابق مغربي، بالإضافة إلى 54 ناديا منضويا تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، قد وقعوا عريضة، ضد الجامعة، وبلماحي، تم رفعها إلى وزارة الشبيبة والرياضة مؤخرا.

وأكد المتسابق المغربي أيضا، أن الجامعة التي نظمت مؤخرا العديد من السباقات الجهوية، والتي تحاول من خلالها إيهام متتبعي هذه الرياضة بالمغرب، على أنها تقوم بأنشطتها بشكل عادي، تقدم مغالطات كبيرة للمتسابقين الصغار السن، ممن تحاول استمالتهم في الآونة الأخيرة، في ظل غياب كل الدراجين المعروفين، والذين فضلوا الانسحاب نهائيا من ممارسة هذه الرياضة بالمغرب، والذين وصل عددهم إلى 500 إلى حدود اللحظة.

18/06/2018 على الساعة 20h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360