استمارة البحث

مباشر
القفز
© حقوق النشر : Dr

حسن بركة ل le360سبور: هذه أهدافنا من سباق الحواجز

28/09/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 09h32 | تحديث 28/09/2018 على الساعة 17h25

قال حسن بركة، أحد منظمي سباق الحواجز الأول بالمغرب، وممثل شركة يو فرست بالمغرب، أحد رعاة السباق، والذي سيقام بمدينة ورزازات نهائية الأسبوع المقبل، إن الهدف من ذلك هو تثبيت سباق حواجز ذي مصداقية عالمية، بمشاركة أبطال من فرنسا، إسبانيا والمغرب.

 
وأضاف الاسم المغربي البارز في السباحة ورياضات أخرى، في حديث خص به موقع le 360 سبور على هامش الندوة التقديمية للسابق، والتي احتضنتها مدينة الدار البيضاء أمس الأربعاء، أن حوالي 250 إلى 300 متسابقا سيكونون ضمن المشاركين، من ضمنهم الإسباني روبن غارسيا، أحد الأبطال المرموقين على الصعيد العالمي.
 
وستحظى النسخة الأولى من هذا السابق، بحسب البركة دائما، بمشاركة ودعم هشام مسرار، كأحد أبرز الوجوه المشاركة، وهو منشط تلفزيوني معروف على الصعيد الوطني، كما ستشهد عدة أنشطة ثقافية وفنية، من بينها حفل غنائي لفريد غنام.
 
إلى ذلك، دعا البركة الرياضيين المغاربة ممن يملكون الخبرة في سباقات الماراتون والسابقات الأخرى، إلى المشاركة بكثافة في هذه التظاهرة العالمية، لتجريب سباقات الحواجز كذلك.
 
وتابع البطل المغربي، أن التظاهرة تشكل فرصة قوية للتعريف أكثر بالقيمة السياحية والحضارية لمدينة مثل ورزازات، والتي تشهد في السنوات الأخيرة تطورا ملحوظا على صعيد العديد من المجالات.

28/09/2018 على الساعة 09h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360