استمارة البحث

مباشر
Cover: من هي هند أبا تراب.. المرأة المغربية الوحيدة في البطولة الوطنية لسباق السيارات
© حقوق النشر : Dr

الملتقى الوطني الأول للسيارات العتيقة بالبيضاء

10/11/2018 le360 على الساعة 14h48

تحتضن العاصمة الاقتصادية يومي 10 و 11 نونبر 2018، النسخة الاولى للملتقى الوطني للسيارات العتيقة، احتفاءا بالذكرى 43 للمسيرة الخضراء المظفرة، واحتفالا أيضا بمرور خمس سنوات على تأسيس الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة.

الملتقى الأكبر على المستوى الوطني سيعرف تنظيم جولة للسيارات العتيقة صباح يوم السبت، بأهم شوارع المدينة البيضاء، انطلاقا من الفضاء السياحي أكوابارك المتواجد بالطريق الساحلية البيضاء أزمّور، وصولا للمركب التجاري مروكومول بعين الدياب.

كما سيعرف الملتقى أيضا تنظيم مسابقة لافضل وأجمل السيارات العتيقة على المستوى الوطني بحضور عشرات المحبين لهذه الرياضة من مختلف ربوع المملكة، لابراز مدى تعلق السائقين المغاربة بهذه السيارات التي تؤرخ لمختلف الحقب الزمنية، ولقيمة العلامات التجارية العالمية للسيارات المتواجدة بالمغرب منذ عدة عقود.

وستختتم هذه التظاهرة الرياضية الكبرى يوم الأحد على الساعة الثالثة زوالا، باعلان النتائج التي ستتوج احسن السيارات، تحت إشراف لجنة تحكيم دولية، بعد إجراء معاينات خاصة ودقيقة لمختلف السيارات المشاركة.

ويتوج هذا الملتقى خمس سنوات من العمل والمثابرة داخل أروقة هذه الجامعة، برئاسة السيد الصغير زينون، ومكتب جامعي مكون من اهم محبي ومالكي السيارات العتيقة على مستوى المملكة، حيث سيكون الاحتفال بمناسبة وطنية غالية على المغاربة حدث المسيرة الخضراء المضفرة، وايضا تتويج سنوات من عشق السيارات العتيقة بالمملكة.
 

10/11/2018 على الساعة 14h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360