استمارة البحث

مباشر
سيارات عتيقة
© حقوق النشر : Dr

منطقة الدريوش تحتضن قافلة الود والتآزر للجامعة الملكية للسيارات العتيقة

15/07/2019 le360 على الساعة 13h05

في بادرة تبرز روح التآزر والود بين مختلف الأندية الوطنية للسيارات العتيقة، احتضنت جمعية أمل الدريوش نهاية الأسبوع الماضي، زيارة لمختلف محبي السيارات العتيقة على الصعيد الوطني، وعلى رأسهم رئيس الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة الصغير زينون.

الزيارة عرفت تنظيم زيارة لمتحف الوكيلي الذي يعد مرجعا على الصعيد الوطني للسيارات العتيقة والدراجات النارية القادمة من مختلف الحقب الزمنية، بالاضافة لعدة تحف عريقة، دأب رئيس جمعية الدريوش  عبد القادر الوكيلي على صيانتها والاهتمام بها رفقة باقي أعضاء الجمعية المتواجدة بشمال المملكة.

كما يعد هذا النشاط انطلاقة لباقي التظاهرات الرياضية التي ستنظمها الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة، وأبرزها تظاهرة عيد العرش المجيد التي ستنطلق نهاية هذا الشهر من مدينة القنيطرة نحو مدينة طنجة بمشاركة جل الأندية والجمعيات الوطنية للسيارات العتيقة.

وقد مرت زيارة الود والتآزر في اجواء أخوية خالصة، تبرز اللحمة القوية بين أعضاء هذه الجامعة، حيث قطع بعض المشاركين مئات الكيلمترات من عدة مدن كأكادير مراكش البيضاء الرباط و طنجة، للوصول إلى اقليم الدريوش المتواجد قرب مدينة الناظور بأقصى شمال المملكة.

وقد قام المشاركون أيضا بجولة على السيارات العتيقة بمختلف المعالم السياحية المحلية، التي تعرف استقطاب السائحين من مختلف الدول لجماليتها الكبيرة، قبل الرجوع نحو مدن المملكة.

15/07/2019 على الساعة 13h05 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360