استمارة البحث

مباشر
محمد الربيعي
© حقوق النشر : Dr

جامعة الملاكمة "تهدد" الربيعي

22/02/2017 صلاح مغاني على الساعة 17h40

استنكرت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، ما جاء في تصريحات الملاكم محمد ربيعي، والتي اتهم من خلالها ما اعتبره أياد خفية تحول دون مواصلة تألقه، بعد تأجيل موعد تنظيمه لنزاله الاحترافي الأول، والذي كان مقررا ليوم السبت الماضي، بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وقالت جامعة الملاكمة في بلاغ توصل موقع Le360 سبور بنسخة منه "إن الرئيس والمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للملاكمة، تلقى باستغراب شديد ما جاء في تصريحات الملاكم المغربي محمد ربيعي، والتي اتهم من خلالها ما اعتبره أياد خفية تكن له العداء وتحول دون مواصلة تألقه".

وتابعت الجامعة المذكورة في بلاغها البلاغ "على إثر ما صدر عن الملاكم المغربي محمد ربيعي حيال أجهزة الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، عبر اتهامها بالوقوف وراء إفشال تنظيم نزاله الاحترافي الأول، ووضع ما أسماها بالعراقيل في مسيرته الرياضية فإنه لا يسعها سوى أن تستنكر وبشدة كل ما جاء في تصريحات الملاكم محمد ربيعي".
وأضاف البلاغ "لم تطلب الجامعة الملكية المغربية من منظمي النزال الاحترافي الذي تم تأجيله أو من وكيل أعمال الملاكم محمد ربيعي أي مقابل للعقد الاحترافي الذي وقعه الأخير".

وأخيرا يقول البلاغ "فيستوجب على محمد الربيعي أن يلتزم بالرزانة والأخلاق الحميدة، لأنه باتهاماته تلك، يمس بصورته أولا كبطل، فهي تعتبر إهانة وتضر بكافة الأطر والممارسين الذين يكنون كل الحب والشغف لهذه الرياضة، كما ندعو وكيله لإثبات كل الادعاءات السابق ذكرها.  وأي إساءة أو اتهام مغرض تجاه الجامعة فسوف نتصدى له بصرامة وحزم، وكما سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة".

22/02/2017 على الساعة 17h40 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360