استمارة البحث

مباشر
منتخب الدراجات
© حقوق النشر : Dr

منتخب الدراجات يتوج بلقب البطولة الإفريقية

24/03/2017 جواد الكبوري على الساعة 15h32

توج المنتخب الوطني للدراجات بلقب البطولة الإفريقية للدراجات داخل الحلبة بجنوب إفريقيا، بعد إحرازه لأغلب ميداليات السباقات، متفوقا بذلك على منافسيه من مصر، الجزائر، جنوب إفريقيا، غانا، نيجيريا بالإضافة إلى بقية البلدان المشاركة والتي وصل عددها 21 دولة بخلاف دورة الدار البيضاء السنة الماضية التي وصل عدد مشاركيها 32 بلدا.

واستهل المنتخب الوطني للشبان حصد الألقاب، حسب ما أورده بلاغ للجامعة، في اليوم الأول من المنافسة بفوز البطل المغربي محمد مدرازي، بذهبية سباق السكراتش متفوقا على منافسيه من جنوب إفريقيا، وفاز زميله ياسين برجالي، بالميدالية الفضية في سباق الكيلومترات، فيما فاز منير الأزهري، بالميدالية البرونزية عن نفس السباق.

وعاد محمد مدرازي في نفس اليوم ليتوج بالميدالية البرونزية في سباق التتابع فردي.

في فئة الكبار، فاز البطل المغربي عثمان العافي، بالميدالية البرونزية في سباق التتابع فردي والميدالية الفضية في سباق الكيرين.

وفي اليوم الثاني من المنافسة، أحرز المنتخب الوطني للشبان ثاني ميدالية ذهبية في سباق التتابع فرقي بواسطة كل من محمد مدرازي، ياسين برجالي، منير الأزهري وحمزة الصادوقي متفوقين بذلك على منافسيهم من الجزائر وجنوب افريقيا.

وأحرز منير الأزهري، في اليوم ما قبل الأخير الميدالية الذهبية الثالثة للمنتخب المغربي، حين خاض سباق الكيرين وتفوق على منافسيه من الجزائر و جنوب افريقيا.

وبذلك يكون المنتخب الوطني للدراجات قد حافظ على لقبه القاري وكرس سيطرته على سباقات الحلبة بفضل نخبة من الأبطال الشباب الذين أنجبهم مركز التكوين المتواجد بفيلودروم أنفا ويشرف على تأطيرهم المدرب الفرنسي أندري ليسبانيول. 

24/03/2017 على الساعة 15h32 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360