استمارة البحث

مباشر
بدر هاري
© حقوق النشر : Dr

بدر هاري يقترب من مغادرة سجن هولندا

16/05/2017 جواد الكبوري على الساعة 20h16

كشفت تقارير صحفية هولندية، عن قرب مغادرة بدر هاري، بطل العالم في رياضة "الكيك بوكسينغ"، لأسوار السجن بهولندا.

وتابعت المصادر ذاتها أن محكمة أمستردام، قضت بالإفراج عن الملاكم المغربي، بشروط، أهمها عدم مغادرة بيته، إلا في حالة واحدة وهي الخروج من أجل تلقين الأطفال، فنون رياضة "الكيغ بوكسينغ" في إطار الأنشطة الخيرية.

وكشفت صفحة على الموقع الاجتماعي"فايسبوكية" لأحد المقربين من البطل العالمي بدر هاري، أن هذا الأخير، سيغادر أسوار سجن أمستردام، قريبا، وسيحل بالمغرب من أجل قضاء شهر رمضان الكريم.

وقررت المحكمة الهولندية في وقت سابق تسليط عقوبة سجنية على البطل المغربي لمدة سنتين، ستة أشهر منها نافذة، على خلفية اعتدائه على أحد رجال الأعمال في هولندا سنة 2012 قرب إحدى الملاهي الليلية.

وبحسب وسائل الإعلام الهولندية، فإن بدر هاري، سلم نفسه  لقضاء الهولندي، من أجل تنفيذ العقوبة الحبسية، علما أن وقت صدور الحكم كان البطل المغربي في المغرب حينها.

وكان دفاع بطل العالم رياضة "الكيك بوكسينغ"، يحاول خلال الفترة الماضية تخليص موكله من هذه العقوبة، غير أن الأمور لم تمضي في الاتجاه الصحيح، ليواصل القضاء مطاردته للبطل المغربي.

واشترط بدر هاري، تخصيص مكان بعيد عن باقي المساجين لقضاء العقوبة السجنية بالديار الهولندية، يأتي هذا في الوقت الذي يستعد فيه البطل العالمي بشكل مكثف لمباراته القادمة أمام الهولندي ريكو فيرهوفين، للثأر من الخسارة الأولى التي كان قد تعرض لها بعد الإصابة التي لحقته مع انطلاق المباراة، إثر احتكاك بينهما.

16/05/2017 على الساعة 20h16 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360