استمارة البحث

مباشر
اللحاق الجوي ابن فرناس
© حقوق النشر : Dr

نجاح تظاهرة اللحاق الجوي "ابن فرناس"

20/09/2017 le360 على الساعة 10h51

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربي للطيران الخفيف، محمد هشامي، أن تنظيم لحاق "ابن فرناس"، في دورته الثانية، يهدف إلى تحقيق مجموعة من الأهداف المسطرة من قبل الجامعة، خاصة ما يتعلق بتوسيع قاعدة الممارسة وضمان استفادة الطيارين الشباب عبر اكتساب مزيد من التجربة والاحتكاك بكبار المشاركين محليا وأوروبيا.

 وأضاف هشامي، بعد اكتساب خبرة تنظيمية خلال الدورتين السابقتين، ستعمل العام المقبل على رفع عدد المشاركين خاصة من البلدان الأوروبية والعربية.

واختتمت فعاليات لحاق "ابن فرناس" الجوي، المنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية للطيران الخفيف والرياضي، السبت الماضي، بمدينة ورزازات، بعد أن كانت الانطلاقة من اسبانيا عبر مدن قرطبة، واشبيلية، وغرناطة، وزار بعدهما كلا من الراشيدية، وفاس، وتطوان، بالمغرب في ظرف أربعة أيام.

وشهد الطواف مشاركة 24 طيارا، موزعين على مجموعة من الطائرات صغيرة الحجم، من المغرب واسبانيا وبعض الدول العربية، تبادلوا من خلاله الخبرة في مجال الطيران الرياضي.

واستفاد خلال هذه التظاهرة الدولية للطيران الخفيف، مجموعة من شباب وأطفال مدينة ورزازات بجولات جوية مجانية، كما شهد الحفل الختامي تكريم مجموعة من الشخصيات الرياضية والسياسية في مقدمتها عامل المدينة صالح ابن يطو إلى جانب رئيسي الاتحاد الفلسطيني والإسباني للطيران الخفيف والرياضي.

20/09/2017 على الساعة 10h51 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360