استمارة البحث

مباشر
سعيد زادوق
© حقوق النشر : Dr

زدوق: عودة "سمر رياضي" جاء بمبادرة من العرايشي

04/10/2017 هدى أمين على الساعة 22h32

أعلن سعيد زدوق الإعلامي الرياضي المغربي، من خلال حديثه لموقع Le360 سبور، أن عودة برنامج "سمر رياضي"، جاءت كمبادرة من طرف فيصل العرايشي الرئيس المدير العام للقطب الإعلامي العمومي الرسمي.

وأوضح الإعلامي الرياضي المغربي، أن عودة البرنامج جاءت اعترافا وإيمانا من طرف الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية بإنجازات الأبطال الرياضيين، ومن حق الجماهير المغربية الاطلاع على هذه الإنجازات، والتعرف عليها للاستفادة منها من طرف الجيل الرياضي الصاعد.

ومن جانب آخر أكد سعيد زدوق، أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، تمتلك أرشيفا كبيرا، يجب أن يتم استغلاله وتقديمه للجيل الجديد، الذي لم يتعرف على أهم الإنجازات الرياضية المغربية بالصوت والصورة، بغية الاستفادة من مسار رياضيين كبار قدموا الكثير للرياضة الوطنية.

وأشار مقدم "سمر رياضي"، على أن البرنامج هو نتاج لمجهود مجموعة من الأشخاص العاملين بمديرية انتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، إلى جانب موظفي قسم الأرشيف، الذين يمدون البرنامج باللقطات والصور اللازمة، لأبرز المحطات الرياضية المغربية.

واعتبر زدوق أن عودة برنامج "سمر رياضي" إلى شاشة القناة الأولى يعتبر تكريما مزدوجا، إذ هو تكريم للأبطال المغاربة الذي ساهموا في تتويج الراية المغربية في المحافل القارية والعالمية، من خلال إعادة بث أهم لقطات تلك التتويجات والحديث عن أهم اللحظات التي واكبتها، وكذا تكريم لشخصه كإعلامي رياضي، ومقدم لبرنامج نال استحسان الجماهير الرياضية المغربية العريضة، ما دفع إدارة الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة إلى إعادة إحياء برنامج "سمر رياضي".

04/10/2017 على الساعة 22h32 هدى أمين

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360