استمارة البحث

مباشر
عبد السلام وادو
© حقوق النشر : Dr

لاعب دولي يحصل على شهادة مدير عام من فرنسا

26/10/2017 le360 على الساعة 22h39

حصل الدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، على شهادة مدير عام نادي رياضي، منادجر جنرال، من مركز القانون والاقتصاد الرياضي بمدينة ليموج الفرنسية، بعد سنتين من الدراسات العليا.

ونشر وادو تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي، فايسبوك بالمناسبة، شكر فيها كل من سانده خلال السنتين اللتين توجتا مساره الدراسي، وعلى رأسهم زوجته وأبنائه، وزارة الشبيبة والرياضة المغربية، هشام العمراني، الكاتب العام للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم السابق، ناصر لارغيث، المدير التقني الوطني، بالإضافة الى أسماء أخرى، قال إنها كانت داعما له بشكل كبير، مثل جاكي بونيفاي، المدرب السابق لنادي الوداد الرياضي، جاك روسلو، وروني لوبيز.

يذكر أن وادو، كان من بين صانعي ملحمة المنتخب الوطني المغربي في تونس عام 2004، حيث كان قد وصل الأخير الى نهائي كأس أمم إفريقيا، وانهزم أمام المنتخب المضيف ب 2-1.

واعتزل وادو مشواره الكروي عام 2013 بعد سنوات طويلة في عالم الاحتراف، انطلاقا من نادي نانسي الفرنسي، مرورا لأندية فولهام الإنجليزي، رين، فالنسيان الفرنسيان، أولمبياكوس اليوناني، وناديي لخويا وقطر القطريين، قبل العودة الى ناديه الأصلي نانسي.

26/10/2017 على الساعة 22h39 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360