استمارة البحث

مباشر
بدر هاري
© حقوق النشر : Dr

رسميا:البطل المغربي هاري يعود للحلبة مارس المقبل

09/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h40

أعلنت منظمة الكلوري العالمية، glory، للكيك بوكسينغ، عن عودة النجم العالمي المغربي، بدر هاري، إلى الحلبة رسميا في الثالث من مارس 2018، برسم الأمسية رقم 51 التي ستنظمها المنظمة في تاريخها، علما بأنها المنظمة الأبرز والرقم 1 على الصعيد العالمي في فنون القتال.

وأكدت المنظمة رسميا خبر عودة الفتى الذهبي، أو الغولدن بوي، بدر هاري لخوض نزالاته، قبل قليل، أثناء الأمسية المنظمة اليوم السبن بروتردام الهولندية أيضا، والتي تتضمن مواجهة البطل المغربي جمال بن الصديق، للبطل العالمي، ريكو فيرهوفن، رقم 1 في العالم.

وذكرت صحيفة الإيم إيم آي نيوز، المختصة، الخبر كذلك، وقالت بأن خصم هاري خلال مباراة مارس المقبل، بالإضافة الى بقية الأسماء التي ستحضر الأمسية، سيتم الإعلان عنها قريبا.

يذكر أن آخر نزال لهاري، هو الذي كان قد جمعه بخصم بن الصديق اليوم، البطل العالمي الهولندي ريكو فرهوفن، وهو النزال الذي كان قد انتهى بفوز الأخير بعد توعك أصاب يد الفتى الذهبي.

وتعرض البطل العالمي المغربي هاري بعد ذلك لعقوبة سجنية، أنهاها مؤخرا بأمستردام الهولندية، لكنه استمر في تداريبه وتحضيراته بشكل قوي، رغبة في العودة مجددا وبقوة الى الحلبة، حيث يأمل إنهاء مشواره الرياضي بمباراة انتقامية أمام ريكو فيرهوفن في المغرب يوما ما.

 

09/12/2017 على الساعة 22h40 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360