استمارة البحث

مباشر
جواد بلحاج
© حقوق النشر : DR

بلحاج le360 سبور: ترشحت لولاية جديدة لغياب مرشح آخر

31/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 12h46

قال جواد بلحاج، رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، إن الكل بالجمع العام العادي المنعقد أمس السبت بمعهد مولاي رشيد بالرباط، طالبه بالترشح لولاية رئاسية أخرى، بالنظر للفراغ الحاصل، وعدم ترشح أي شخص آخر.

واعتبر بلحاج في تصريح حصري لـ le360 سبور ، أن الجمع العام العادي للجامعة، مر في جو أخوي وعائلي، إذ صوت الكل على التقريرين الأدبي والمالي، عدا ناديين فقط.
 
وأكد الرئيس المنتخب ولاية أخرى، أن الجمع العام العادي، تحول بعد ذلك إلى جمع عام استثنائي، صادق على القوانين الأساسية الجديدة للجامعة، وانتخب الرئيس الجديد.
 
وفي معرض حديثه حول آفاق الملاكمة المغربية، قال بلحاج، إن الأمل معقود بشكل كبير، على الشباب الصاعدين من الملاكمين المغاربة، قصد الظهور بصورة طيبة خلال السنين المقبلة، خصوصا الألعاب الأولمبية المقبلة بطوكيو عام 2020، حيث أن المغرب كان دوما سباقا لاعتلاء منصات البوديوم، من الدول الإفريقية والعربية، في المحافل العالمية والأولمبية.
يذكر أن رياضة الملاكمة، كانت الرياضة المغربية الوحيدة، التي اعتلت منصة التتويج في الألعاب الأولمبية الأخيرة بريو دي جانيرو البرازيلية عام 2016، بحصول الملاكم المغربي محمد الربيعي على الميدالية النحاسية في وزن أقل من 69 كلغ.

31/12/2017 على الساعة 12h46 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360