استمارة البحث

مباشر
منتخب كرة السلة
© حقوق النشر : Dr

البطولة العربية للأمم: المنتخب المغربي يتفوق على المنتخب الجزائري

02/01/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 16h00

تفوق المنتخب المغربي لكرة السلة، اليوم الإثنين، على نظيره الجزائري (89-71)، في اللقاء الذي دار بينها برسم منافسات اليوم الثالث من الدورة الـ 22 للبطولة العربية للأمم ذكورا، التي تحتضنها حاليا القاعة المغطاة لملعب القاهرة الدولي.

ويعد هذا الفوز، الثالث على التوالي للفريق الوطني في البطولة، بعد تغلبه في اليوم الأول على نظيره السعودي بحصة (70 -64)، ثم تجاوز المنتخب المصري (73-68) في اليوم الثاتي.

وسيلعب المنتخب المغربي في رابع مباراة له، يوم غد الثلاثاء، ضد المنتخب البحريني، قبل أن يواجه في آخر لقاء له، بعد غد الأربعاء، منتخب الإمارات.

وتعرف منافسات البطولة العربية فضلا عن المغرب ومصر (البلد المنظم)، مشاركة منتخبات الإمارات والجزائر والبحرين والسعودية، بعد اعتذار ليبيا والسودان.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قررت على هامش عملية سحب قرعة الدورة، التي جرت الأربعاء الماضي بالقاهرة، إجراء المنافسات على شكل دوري من مجموعة واحدة، يتحدد بعدها ترتيب الفرق الستة المشاركة، ثم يواجه المحتل للمركز الثالث صاحب المركز السادس، فيما يلعب الفائز ضد المنتخب الثاني في أولى مباريات دور نصف النهاية ، على أن يتقابل صاحب المركز الخامس مع الرابع، والفائز مع المنتخب الأول في مباراة نصف النهاية الثانية.

02/01/2017 على الساعة 16h00 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360