استمارة البحث

مباشر
أوراش
© حقوق النشر : Dr

العراقي يقاضي أوراش بعد الاعتداء عليه جسديا

06/05/2017 جواد الكبوري على الساعة 17h32

وضع نور الدين العراقي، رئيس فريق المغرب الفاسي، شكاية لدى وكيل الملك بمدينة فاس، بسبب الاعتداء الذي تعرض له من قبل مصطفى أوراش، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، خلال المباراة التي جمعت شباب الريف الحسيمي بالمغرب الفاسي، بقاعة 11 يناير بمدينة فاس.

وقدم العراقي شهادة طبية بعجز يمتد لـ 30 يوما، بعد قضائه 48 ساعة في إحدى مصحات مدينة فاس، عقب الاعتداء الذي تعرض له من قبل رئيس جامعة كرة السلة.

وكان أوراش قد اعتدى على العراقي في المباراة التي جمعت بين فريقيهما بمدينة فاس، بعد تلاسن بينهما، إذ حاول رئيس الماص تهدئة الأوضاع بعقد جلسة صلح مع أوراش في إحدى مقاهي المدينة، غير أن الأخير فاجأه بالاعتداء عليه، باللكم والركل من الخلف، ما تسبب في إصابات للعراقي، اضطر معها إلى تلقي العلاج بإحدى المصحات الخاصة.

وكشفت مصادر جامعية بكرة السلة أن سبب الخلاف بين أوراش و العراقي، يعود لرغبة رئيس الماص في الترشح لرئاسة لجامعة الملكية لكرة السلة، الشيء الذي أغضب أوراش، واعتبره، حسب ذات المصادر، محاولة للانقلاب عليه من قبل العراقي، ليدخل معه في خلافات كثيرة.

وسبق لأوراش أن دخل في خلافات مع رئيس فريق الرجاء الرياضي، ورئيس فريق اتحاد طنجة، و رئيس طنطان، بعدما تحولوا من مؤيدين له إلى معارضين، بسبب عدم رضاهم على طريقة تسييره وقراراته الانفرادية.

يشار إلى أن أوراش متابع قضائيا من طرف الوكيل العام في تهمة جرائم الأموال، بسبب اتهمامه من قبل أعضاء جامعيين سابقين بتبدير ميزانية الجامعة، إذ لا زال البحث جاريا من قبل الشرطة القضائية بولاية الأمن بالرباط.

06/05/2017 على الساعة 17h32 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360